تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تشيلسي يتصدر مجموعته ويترقب المواجهة الحاسمة امام بورتو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25112015

مُساهمة 

تشيلسي يتصدر مجموعته ويترقب المواجهة الحاسمة امام بورتو




تشيلسي يتصدر مجموعته ويترقب المواجهة الحاسمة امام بورتو
-
تصدر تشيلسي الإنجليزي مجموعته السابعة بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بفوزه برباعية نظيفة الثلاثاء على مضيفه مكابي تل أبيب، مع خسارة منافسه الأبرز بورتو البرتغالي على أرضه أمام دينامو كييف الأوكراني بثنائية نظيفة، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.
وأصبح رصيد تشيلسي عشر نقاط، مبتعدا بفارق النقاط فقط عن بورتو، بينما يحل دينامو ثالثا بثماني نقاط، لتصبح الجولة الأخيرة فارقة لتحديد الفريقين المتأهلين للدور ثمن النهائي، حيث لم يضمن أي فريق بعد تأهله.
ولم يواجه "البلوز" مشكلات لتجاوز عقبة فريق الكيان الصهيوني، ليسجلوا رباعية حملت في الشوط توقيع جاري كاهيل من ركنية نفذها البرازيلي ويليان في الدقيقة 20.
وازدادت الأمور سهولة بعد طرد لاعب أصحاب الأرض، تال بن حايم في الدقيقة 40، ليستغل فريق المدرب جوزيه مورينيو الأمر وينجح في زيادة غلته في الشوط الثاني بهدفين لويليان في الدقيقة 73 من ركلة حرة مباشرة، ومواطنه أوسكار في الدقيقة 77 من رأسية لعرضية من عبد الرحمن بابا، قبل أن يختتم كورت زوما الرباعية من رأسية لركنية نفذها أوسكار.
وينتظر أن يستضيف تشيلسي منافسه بورتو في الجولة الاخيرة بالتاسع من ديسمبر/كانون أول المقبل، بينما يحل مكابي صاحب المركز الرابع والاخير بدون رصيد ضيفا على دينامو كييف.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى