قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نص رسالة الكاردينال لجماهير الهلال عقب عمومية اتحاد الكرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نص رسالة الكاردينال لجماهير الهلال عقب عمومية اتحاد الكرة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 20:44

نص رسالة الكاردينال لجماهير الهلال عقب عمومية اتحاد الكرة

- بسم الله الرحمن الرحيم
التحيه لجماهير الهلال العظيمة في كل البقاع..والتحية والتقدير لوقفتها الصلبه وصبرها ونضالها لأجل إرساء دعائم الحق والعدل ومناهضة الظلم والفساد..
تعودت ان املككم الحقائق بكل تجرد وشفافيه وصدق منذ تشريفي برئاسه نادي الهلال العظيم ..انطلاقا من عهود تواثقنا عليها في الجمعيه العموميه التي كلفتني باداره العمل التنفيذي بنادينا العظيم مرورا ببيعه الحادي والعشرون من أكتوبر الماضي التي طالبت بتطهير اتحاد الكرة من الفساد الإداري وفرض احترام عداله المنافسه وتصحيح المسار الرياضي..وعليه وبعد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التفاكريه بيننا في الهلال والاتحاد العام وبمشاركة وبمبادره ورعاية من الدوله متمثله في الشيخ البروفسير ابراهيم احمد عمر رئيس المجلس الوطني وبحضور السيد وزير الشباب والرياضة الاتحادي حيدر جالكوما والأخ اليسع صديق وزير الشباب والرياضة الولائي والأخ طارق حمزه امين امانه الشباب والرياضه بالمؤتمر الوطني ووكيل وزارة الشباب والرياضة الاتحادي الدكتور نجم الدين المرضي.. تم التوافق والاتفاق علي عدد من النقاط التي نالت رضاء وموافقه كل الاطراف.. والتي تضمنت حلا نهائيا للأزمة المستفحله بالإبقاء علي نادي الأمل في الممتاز وحل لجنه الاستئنافات وإلغاء عقوبتي الهلال ورئيسه وإعادة ختام الدوري الممتاز ومباراة التتويج بين الهلال والمريخ قبل بدايه الموسم الرياضي الجديد ..
ولقد شهدت هذه الجلسات حضور الأخ اسامه ونسي رئيس نادي المريخ والأستاذ مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد العام لكره القدم والأستاذ محمد الشيخ مدني.. وتم التأمين علي الحلول المقدمه التي تواثقنا عليها واقسمنا علي تنفيذها وباركناها بالفاتحه ..
‏شعب الهلال العظيم
ولأنني تعودت أن أكون صريحا معكم لابد أن اسرد لكم كل ماتم من اتفاق بالتراضي بين كل الأطراف المتنازعة وبموافقه المريخ متمثلا في رئيسه الذي وافق أن تتم اعاده مباراه القمه في نهائي الممتاز قبل بدايه الموسم الجديد وبعد انتهاء الجمعيه العمومية .. وتفاكرنا في موعد المباراه سويا علي هامش الاجتماع وكل منا حدد موعد يتناسب ويتوائم مع فريقه قبل بدايه الموسم وبعد انتهاء المعسكرات التحضيرية للفريقين مما دفع الأخ مجدي شمس الدين للتدخل والتأكيد علي برمجه المباراة فور الانتهاء من فعاليات الجمعيه العمومية بموعد يناسب الطرفين عن طريق اللجنه المنظمه ..كما وعد مجدي ان يتم تمرير هذا الاتفاق عبر الجمعيه العمومية للاتحاد ليستمد شرعيته القانونيه ولكن للأسف الشديد تفاجأت بتنفيذ قرارين فقط من مخرجات الاتفاق الذي تم داخل قبه البرلمان. .مما يشير أن هناك تلاعب قد حدث وخيانة ونقض للعهود ومؤامره وغدر لما تم الاتفاق عليه لتحويل الدفه لصالح المريخ كالعاده.. بل وتجديد الثقه في قرارات لجنه الاستئنافات التي قصمت ظهر القانون في وضح النهار ..
‏شعب الهلال العظيم
لقد بايعتموني علي محاربة اتحاد الفساد بالطرق القانونية والقنوات الرسميه وصولا للفيفا والمحكمة الرياضيه بلوزان وساواصل المعركه حتي اخر رمق.. ولن اسعد أولئك الذين ينتظرون استقالتي قبل إكمال الجوهرة الزرقاء ومنحكم كأس الأبطال.. وعليه ابشركم بمواصلة المعركه واصطحاب قرار الانسحاب حتي في الموسم الجديد
والله الموفق
الدكتور أشرف سيداحمد الكاردينال
رئيس نادي الهلال

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى