ريال مدريد المتذبذب يعزز صدارته بفوز مثير للجدل على شاختار

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26112015

مُساهمة 

ريال مدريد المتذبذب يعزز صدارته بفوز مثير للجدل على شاختار




ريال مدريد المتذبذب يعزز صدارته بفوز مثير للجدل على شاختار

استمرت فوضى ريال مدريد الإسباني الفنية، بعد فوزه المثير للجدل على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب "دونباس ارينا" الأربعاء، في مباراة شهدت عودة تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وركلة جزاء لأصحاب الأرض.
أهداف ريال مدريد جاءت عن طريق، كريستيانو رونالدو "هدفين" في الدقائق" 18 و70" ولوكا مودريتش ودانيال كارباخال في الدقائق، 50" و52"، بينما أحرز ثلاثية شاختار، كلا من تيكسيرا "هدفين " من ركلة جزاء في الدقيقة 77، و88 ورأسية من دينتينهو في الدقيقة 83، ليعزز ريال مدريد صدارة المجموعة الاولى برصيد 13 نقاط، ويتجمد رصيد شاختار عند النقطة 3 في المركز الثالث.
لعب شاختار بطريقة 4-2-3-1 معتمدًا على جلاديكي في الأمام وخلفه الثلاثي، بيرنارد، تيكسيرا، ومارلوس، بينما لعب ريال مدريد بطريقة 4-3-3 معتمدًا على إيسكو، رونالدو وبيل في الأمام وخلفهم كوفاسيتش، مودريتش وكاسميرو.
بدأ ريال مدريد المباراة بقوة كبيرة، وبدت رغبته الواضحة في إحراز هدف المبكر، فتحرك رونالدو يمينًا ويسارا، منتظرًا تمريرات من المتحرك بيل ومحرك اللعب إيسكو ومودريتش، في ظل تراجع ملحوظ من أصحاب الأرض.
ظهرت خطورة رونالدو سريعًا بتسديدة فوق العارضة في الدقيقة 3، قبل أن يقتنص الهدف برأسية رائعة مستغلاً عرضية جاريث بيل في الدقيقة 18، لتصبح النتيجة هدف مقابل لا شيء.
اضطر ريال مدريد لإخراج مدافعه فاران في الدقيقة 32 ومشاركة البرازيلي دانييلو، وتستمر المحاولات التي كانت ابرزها دائمًا عند رونالدو، لكن عاب النادي الملكي في الشوط الأول الفوضى التكتيكية، حيث أنه لم يظهر أي ملامح ثابتة لطريقة لعب وأدوار نجومه، في حين اعتمد شاختار على بعض الهجمات غير المؤثرة عن طريق تيكسيرا.
وأهدر إيسكو فرصة هدف ثاني لريال مدريد ولم يستغل التمهيد الرائع من جانب رونالدو داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق الضيف بهدف نظيف.
ظهر رونالدو من جديد وصنع الفارق من انطلاقة رائعة وتمريرة متقنة لمودريتش في منطقة الجزاء الذي بدوره يسددها بمهارة في الشباك بالدقيقة 50، لتصبح النتيجة هدفين نظيفين للفريق الضيف مع بداية الشوط الثاني.
استفاق رونالدو بشكل واضح في المباراة واستلم كرة من جديد وانطلق من الجهة اليسرى ثم يمرر كرة لكارفاخال الذي يمر بدوره بمهارة ويسددها بمهارة في الزاوية البعيدة لمرمى شاختار معلنًا عن ثالث الأهداف في الدقيقة 52.
وأضاع رونالدو الكثير من الكرات أمام مرمى الخصم، وسط سيطرة كاملة من جانب ريال مدريد، وتراجع كامل من شاختار، وشارك تايسون مكان مارلوس في الفريق الأوكراني، ونزل كروس مكان مودريتش في النادي الملكي.
تواصلت سيطرة النادي الملكي، واستطاع رونالدو أن يحرز الهدف الثاني له والرابع لفريق، مستغلا عرضية من بيل، ليسددها على مرتين في الشباك في الدقيقة 70، قبل أن يشارك كريم بنزيمة في هجوم ريال مدريد مكان بيل، في حين شارك فيريرا مكان المصاب جلاديكي في شاختار.
أحرز شاختار الهدف الشرفي عن طريق تيكسيرا من ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من كاسميرو في الدقيقة 77، قبل أن يستغل دينتيهو خطأ دفاعي ويحرز الهدف الثاني وسط تخاذل من جانب دفاع ريال مدريد.
عاش ريال مدريد فوضى عارمة في الدقائق الأخيرة من المواجهة، بعدما استطاع شاختار أن يعود من بعيد ويحرز الهدف الثالث عن طريق تيكسيرا في الدقيقة 88، قبل أن يتراجع النادي الملكي خوفًا من التعادل، وينتهي اللقاء بفوز مثير للنادي الملكي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى