قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كراسنودار يتخطى دورتموند ويصعد للأدوار الإقصائية بالدوري الأوروبي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26112015

مُساهمة 

كراسنودار يتخطى دورتموند ويصعد للأدوار الإقصائية بالدوري الأوروبي




كراسنودار يتخطى دورتموند ويصعد للأدوار الإقصائية بالدوري الأوروبي

صعد فريق كراسنودار الروسي إلى الدور الثاني ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه 1 / صفر على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة الخميس.
ويدين الفريق الروسي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه بافيل ماماييف الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء.
ورفع كراسنودار رصيده بهذا الفوز إلى عشر نقاط ليرتقي إلى الصدارة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على بوروسيا دورتموند، المتساوي معه في نفس الرصيد، والذي تراجع للمركز الثاني بعدما ضمن التأهل إلى الأدوار الإقصائية منذ الجولة الماضية. علما بان هذه الخسارة هى الاولى لدورتموند في البطولة.
وكان دورتموند قد فاز على كراسنودار 2 / 1 على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني خلال مرحلة الذهاب.
وحقق روبن كازان الروسي انتصاره الأول في المجموعة الثانية، بعدما تغلب 2 / صفر على ضيفه سيون السويسري، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط، ويقفز إلى الثالث في ترتيب المجموعة مؤقتا قبل لقاء ليفربول الانجليزي مع ضيفه بوردو الفرنسي.
ووضع دينامو مينسك بطل بيلاروس حدا لسلسلة هزائمه في مبارياته الأربع الأولى في المجموعة الخامسة، عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه فيكتوريا بيلزن التشيكي.
وحصل مينسك بتلك النتيجة على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ولكنه ظل في قاع الترتيب لتأخره في نتيجة المواجهات المباشرة مع بلزن الذي فاز على نظيره البيلاروسي 2 / صفر في مواجهتهما بمرحلة الذهاب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى