تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هدف متأخر يمنح الخليج التعادل أمام الاتحاد بالدوري السعودي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27112015

مُساهمة 

هدف متأخر يمنح الخليج التعادل أمام الاتحاد بالدوري السعودي




هدف متأخر يمنح الخليج التعادل أمام الاتحاد بالدوري السعودي

فشل الاتحاد في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه الخليج لتتلقى شباكه هدفا قبل النهاية ليمنح أصحاب الأرض التعادل 2-2 في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الجمعة.
وخاض الاتحاد مباراة الجمعة تحت قيادة المصري عادل عبد الرحمن بعد الاستغناء عن مدربه الروماني لازلو بولوني عقب الهزيمة القاسية أمام الأهلي 3-صفر الأحد الماضي.
وكاد أن يخرج الاتحاد فائزا بنقاط المباراة لولا خطأ حارسه فواز القرني الذي خرج من مرماه بشكل خاطئ، ليحول علي الأوجامي عرضية سامر سالم من ركلة حرة برأسه إلى داخل الشباك قبل النهاية بأربع دقائق.
وتقدم الخليج في الدقيقة 31 عبر عبد الله سالم من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الفنزويلي جلمين ريباس تعادل للاتحاد بعدها بخمس دقائق من تسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة من فهد المولد.
وأضاف ريباس الهدف الثاني في الدقيقة 68 من ضربة رأس اثر عرضية متقنة للاسترالي جيمس ترويسي لكن الأوجامي ارتقى أعلى من القرني واستقبل عرضية سالم وحولها إلى المرمى برأسه.
وكاد سالم أن يقتنص هدف الفوز للخليج من تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وحافظ الاتحاد على فارق النقطتين مع الخليج، حيث رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس من ثماني مباريات بينما رفع الخليج الذي خسر مرة واحدة في آخر ست مباريات رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع من تسع مباريات.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى