هل يدخل ريال مدريد على خط الصراع لضم غوارديولا؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27112015

مُساهمة 

هل يدخل ريال مدريد على خط الصراع لضم غوارديولا؟




هل يدخل ريال مدريد على خط الصراع لضم غوارديولا؟

تهتم وسائل الإعلام الأوروبية منذ عدة أسابيع بموضوع إمكانية تمديد بيب غوارديولا لعقده مع ناديه الحالي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، وفيما أعلن نادي بايرن ميونيخ أنه سيحسم في أمر بقاء بيب غوارديولا على رأس إدارته الفنية لمواسم قادمة من عدمه خلال هذا العام، ظهرت أنباء جديدة تتحدث عن إبداء نادي ريال مدريد الإسباني رغبته في التعاقد مع بيب غوارديولا لتدريب كتيبة الملكي.
وقد ذكرت صحيفة "آرا" الكتالونية، أن إدارة نادي ريال مدريد قد تواصلت مع محيط بيب غوارديولا، وأكد مراسل الصحيفة الكتالونية في ميونيخ إسحق لوش، أن نوايا ريال مدريد في التفاوض مع غوارديولا حقيقية وأنه حصل على هذه المعلومات من محيط المدرب السابق لبرشلونة الغريم التقليدي للنادي الملكي.
غوارديولا لم يقرر رسمياً
ولم يقرر غوارديولا بعد بخصوص مستقبله مع بايرن ميونيخ، فمنذ مدة طويلة لم يعد يتجاوب غوارديولا مع أسئلة وسائل الإعلام الألمانية التي لا تكل ولا تمل من إعادة نفس الأسئلة حول قراره في البقاء أو الرحيل عن النادي البافاري، كما أن غوارديولا لم يعترف صراحة بمفاوضته لأندية أخرى من أجل تدريبها بعد انقضاء عقده مع بطل الدوري الألماني.
ويذكر أن غوارديولا قد اعتذر الجمعة، عن حضور المؤتمر الصحفي الذي يسبق عادة مباراة فريق بايرن ميونيخ في الدوري الألماني لأسباب شخصية، وكان من المتوقع أن يُسأل غوارديولا عن التكهنات الجديدة بخصوص اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه وأيضاً استفساره حول التصريحات الأخيرة التي أدلى بها رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه الذي اعتبر رحيل غوارديولا عن النادي البافاري "أمرا عاديا"، مشددا على أن "المدربين يأتون ويذهبون".
غوارديولا إلى مانشستر سيتي؟
في المقابل، ذكرت إذاعة "كادينا كوبه" الاسبانيو، أن: "غوارديولا وقع عقدا مبدئياً مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتدريب الفريق ابتداء من الموسم المقبل"، وأضافت الإذاعة الإسبانية أن: "غوارديولا سيحقق بذلك حلمه بممارسة مهنة التدريب في الدوري الإنجليزي"، وقالت أن المدرب الإسباني سيعلن ذلك في الأول من يناير/ كانون الثاني المقبل.
من جهتها ذهبت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أبعد من ذلك، حيث ذكرت أن غوارديولا لم يوقع فقط عقدا أوليا، وإنما "وقع عقدا نهائيا مع إدارة مانشستر سيتي"، بيد أن المعلومات القادمة من إنجلترا تنفي مزاعم صحيفة "إلموندو ديبورتيفو"، فقد نفت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن يكون غوارديولا قد وقع أي عقد مع "مانشستر سيتي"، بل أكدت أنه لم يقرر بعد بخصوص تغيير وجهته من ميونيخ إلى أي مكان آخر.
وفي ظل تضارب الأنباء حول مستقبل بيب غوارديولا، يبدو أن إمكانية بقائه في ميونيخ أو رحيله إلى إنجلترا خياران أكثر واقعية من موافقته على تدريب ريال مدريد النادي الذي يعتبره الكتالونيون أكثر من غريم رياضي، فغوارديولا الذي لا يخفي تأييده لاستقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا يصعب عليه المغامرة بخدش صورته عند جماهير برشلونة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى