نيمار يطيح بكريستيانو رونالدو من عرش علامة رياضية عملاقة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28112015

مُساهمة 

نيمار يطيح بكريستيانو رونالدو من عرش علامة رياضية عملاقة




نيمار يطيح بكريستيانو رونالدو من عرش علامة رياضية عملاقة

ستشهد احدى العلامات التجارية للملابس الرياضية هزّة كبيرة في العام المقبل 2016، بعدما تحدثت العديد من التقارير الاعلامية عن اتجاهها لتصعيد البرازيلي نيمار وجعله سفيرا لها بدلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأكدت صحيفة )ايكونوميستا( الاسبانية السبت، أن الشركة الرياضية العملاقة قررت احداث تغييرا جذريا بالاعتماد على نيمار نجم برشلونة، الذي سجل 39 هدفا بقميص برشلونة في كافة المسابقات العام 2015، سفيرا لها في كافة المحافل العالمية، على حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.
وادعت الصحيفة الاسبانية بأن الشركة درست الخطوة قبل انطلاقة كأس العالم 2014، إلا انها قررت تأجيلها حتى بروز نيمار على الساحة الاوروبية بشكل اكبر، وهو ما تحقق في الموسم الماضي بعدما توّج بالثلاثية التاريخية مع برشلونة، وبات بنظر الكثيرين اللاعب الوحيد الذي يستطيع كسر هيمنة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية.
كما تأتي هذه الخطوة الجريئة من العلامة التجارية تجاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تقدمه في العمر )30 عاما( فضلا عن تراجع ادائه، لذلك قررت الشركة القيام بإجراء تغيير شامل، يبدأ باختيار نيمار سفيرا لها في دورة الالعاب الاولمبية التي ستقام بريو دي جانيرو صيف العام 2016.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى