بالصور.. ريال مدريد يهزم إيبار بشق الأنفس في الدوري الإسباني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29112015

مُساهمة 

بالصور.. ريال مدريد يهزم إيبار بشق الأنفس في الدوري الإسباني




بالصور.. ريال مدريد يهزم إيبار بشق الأنفس في الدوري الإسباني



أقتنص ريال مدريد فوزًا مهمًا بهدفين نظيفين على مضيفه إيبار، في إطار منافسات الجولة ال13 من الدوري الإسباني الأحد على ملعب "البلدي إيبورا" .
أحرز هدفي ريال مدريد، جاريث بيل و كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 43 و 82، ليحصد 3 نقاط ويستمر في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 20 نقطة في المركز السابع.
لعب إيبار بطريقة 4-2-3-1، بوجود إنريتش في الأمام، وخلفه الثلاثي، تاكشي، أدريان، وسول، في حين لعب ريال مدريد بخطة 4-3-3، بوجود بيل، رونالدو، جيمس رودريجيز في الأمام، ومن خلفهم ، مورديتش، كوفاسيتش وتوني كروس.
حاول ريال مدريد تكثيف الهجوم على أمل الهدف المبكر، لكن ريال مدريد عابه الأخطاء التمركزية، وعدم الدقة في التمريرات في الكثير من الأحيان، وانعزال الهط الهجومي عن خط الوسط، في ظل الضغط الكبير من صاحب الأرض، الذي اعتمد على خطورة تسديدات أنرينش وأدريان .
أهدر رونالدو هدف محقق لريال مدريد بعدما استلم كرة رائعة وسددها نحو المرمى لكن حارس إيبار تصدى لها في الدقيقة 14، كما نفذ دانييلو تسديدة قوية في الدقيقة 15 تألق الحارس مرة أخرى في التصدي لها، يرد عليه إيبار باسحياء بتسديدة قوية عن طريق تاكشي تصدى لها نافاس في الدقيقة 16.
حاول ريال مدريد تنويع اللعب على الأطراف لاختراق التكتل الدفاعي، ونجح جاريث بيل في إحراز الهدف الأول برأسية متقنة مستغلا عرضية مودريتش في الدقيقة 43، لتصبح النتيجة تقدم الفريق الملكي بهدف، قبل أن يهدر اللاعب انفراد أخر قبل نهاية الشوط الأول بنفس النتيجة.
ضغط هجومي كبير من جانب إيبار مع بداية الشوط الثاني، حيث تخلى بعض الشيء عن حذره الدفاعي و لجأ لتكثيف وسط ملعبه على أمل التعديل، في حين اعتمد ريال مدريد على سرعات بيل وتمركز رونالدو الذي نفذ مقصية لكنا تمر بسلام على مرمى أضحاب الأرض في الدقيقة 54.
وطالب رونالدو بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 60 ، لكن الحكم يتغاضى عنها لينفجر اللاعب غضبًا، قبل أن يخرج جيمس رودريجيز وشارك لوكاس فاسكيز في النادي الملكي، ويخرج أدريان مكان فيردي في إيبار.
وأهدر رونالدو انفراد محقق أخر بعدما راوغ حارس إيبار ثم يسددها في الشباك الخارجية في الدقيقة 71، قبل أن ينفذ رأسية بجوار القائم في الدقيقة 73، وخرج كوفاسيتش ودخل كاسميرو بديلا لتعزيز خط الوسط في النادي الملكي.
وتحصل فاسكيز على ركلة جزاء في الدقيقة 82، نفذها رونالدو بنجاح لتصبح النتيجة هدفين نظيفين للنادي الملكي، ويدخل كريم بنزيمة مكان كارفاخال، ويشارك هارجروفيتش و اروبارينا مكان سول وانريتش في إيبار.
لم يتغير الحال كثيرًا في الدقائق الأخيرة التي شهدت محاولة من بنزيمة لكن الكرة تمر بجوار القائم، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين لريال مدريد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى