بالصور.. آرسنال يكتفي بالتعادل أمام نوريتش في الدوري الإنجليزي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29112015

مُساهمة 

بالصور.. آرسنال يكتفي بالتعادل أمام نوريتش في الدوري الإنجليزي




بالصور.. آرسنال يكتفي بالتعادل أمام نوريتش في الدوري الإنجليزي



فشل ارسنال في اللحاق بفريقي مانشستر سيتي وليستر سيتي في صدارة الدوري الانجليزي بعد سقوطه في فخ التعادل الايجابي مع مضيفه نوريتش سيتي بهدف لكل فريق في اطار مباريات الجولة الرابعة عشر من البريميرليج.
افتتح الالماني اوزيل التسجيل للأرسنال في الدقيقة 30 قبل ان يعادل جابرييل النتيجة لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ليرتفع رصيد الارسنال إلى 27 نقطة يحتل بهم المركز الرابع فيما ارتفع رصيد نوريتش سيتي إلى 13 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.
المدرب الفرنسي ارسين فينغر اعتمد على طريقته المعتادة 4-2-3-1 بوجود الثنائي فلاميني وكازورلا كلاعبي ارتكاز في ظل غياب كوكلينللاصابة ومن امامهما الثلاثي اوزير وسانشيز ورامزي فيما احتل مركز قلب الهجومي الفرنسي جيرو.
تعثر فريقا مانشستر يونايتد وليستر سيتي بالأمس كان له تأثير واضح على بداية اللقاء حيث ظهر الحماس والاصرار على لاعبي الارسنال وسيطروا على الكرة وانطلقوا بها الأمام بحثاً عن هدف التقدم، حيث يعني الفوز مشاركة الأرسنال لفريقي مانشستر سيتي وليستر سيتي لصدارة جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.
وبعد فترة من السيطرة دون خطورة تعرض الارسنال لضربة موجعة بعدما تعرض مدافعه كوسيليني للإصابة ليجري المدرب فينجر اولى تبديلاته بشكل اضطراري في الدقيقة 11 ويدخل بدلاً منه جابرييل باوليستا.
واصل لاعبو الارسنال بعدها في سيطرتهم على مجريات اللعب واستحوذوا على الكرة معظم الفترات ولكن ظلت الخطورة غائبة بالرغم من نقلهم للكرة في نصف ملعب فريق نوريتشسيتي.
وبعد فترة طويلة من السيطرة ينجح الالماني اوزيل في ترجمتها لفعل ايجابي بتسجيل هدف التقدم للأرسنال بعدما تلقى تمريرة من زميله التشيلي سانشيز الذي حولها بنجاح داخل المرمى لتصبح النتيجة تقدم الأرسنال بهدف دون مقابل.
لم يغير الهدف من سيناريو المباراة شيء فواصل لاعبو الأرسنال سيطرتهم وسط تراجع وقلة حيلة واضحة من قبل لاعبي نوريتشسيتي.
وفي الدقيقة 43 وعلى عكس سير اللعب ينجح لويس جرابان في ادراك التعادل لأصحاب الأرض من خلال تسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء لتعود الأمور من جديد لنقطة البداية ويسود التعادل بين الفريقين.
تمر الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
انطلق الشوط الثاني بنفس التشكيلة التي انهى بها كلا الفريقين الشوط الأول بعدما فضل كلا المدربين تأجيل تبديلاتهما حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت.
ضغط لاعبو الارسنال مجدداً بحثاً عن هدف التقدم بعدما ضاع مجهودهم في الشوط الأول كله بهدف التعادل الذي سجلهجابرييل ، فتحرك الثنائي اوزيل وسانشيز في كل مكان ولكن ظل التعادل الايجابي سيد الموقف.
وفي الدقيقة 60 يتعرض الأرسنال إلى ضربة موجعة جديدة بتعرض اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز للإصابة ليضطر فينجر مرة أخرى للجوء إلى اوراقه البديلة فيدفع باللاعب كامبل بدلاً منه.
تحسن اداء نوريتش سيتي نسبياً مع وصول الشوط الثاني إلى منتصفه وحاول لاعبوه تبادل الهجمات مع لاعبي الأرسنال ويظهر العملاق التشيكي بيتر تشيك في المشهد بالحفاظ على شباك الأرسنال من الاهتزاز مجدداً.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى