نجم باير ليفركوزن المسلم يحرج جماهير شالكه العنصرية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30112015

مُساهمة 

نجم باير ليفركوزن المسلم يحرج جماهير شالكه العنصرية




نجم باير ليفركوزن المسلم يحرج جماهير شالكه العنصرية

فاجئ لاعب باير ليفركوزن، هاكان كالهنجولو، جماهير شالكه، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الألماني لكرة القدم، والتي كانت قد إنتهت بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لمثله السبت.
وجاءت اللقطة عندما حاولت جماهير شالكه أن تخرج اللاعب عن تركيزه لحظة تنفيذه ركلة ركنية، عن طريق إعلان كرهها للاسلام بعنصرية غير مسبوقة في الملاعب الألمانية.
إلا أن رد فعل اللاعب التركي فاجئ جميع من في الملعب، حيث عند رمي قطعة من الخبز عليه، قام اللاعب برفع القطعة عن الأرض وتقبيلها بتصرف إسلامي بحت، يدل على سمو أخلاق النجم الملسم.
ولاقت اللقطة ردود فعل إعجاب واسعة على شبكات التواصل الإجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، التي أكد مرتادوها أن النجم التركي أحرج جماهير شالكه ورفع رأس دينه الإسلامي عاليا.
وتأتي هذه اللقطة العنصرية مخالفة تماما لما حصل عندما أعلنت ألمانيا أنها مستعدة لاستقبال اللاجئين السوريين، حيث جاءت ردود فعل الأندية الألمانية إيجابية جدا، وكذلك الحال جماهيرها التي رفعت لافتات كثيرة ترحب باللاجئين.
ويعتبر هاكان كالهنجولو من أبرز لاعبين باير ليفركوزن والبوندسليغا، لما يقدمه من مهارات رائعة وتسديدات لا تصد ولا ترد من كرات ثابتة، وضعته ضمن أفضل مسددي هذا النوع من الكرات في العالم.
الأمر الذي لفت إنتباه العديد من الأندية الأوروبية العملاقة لضمه، يأتي في مقدمتها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وايضا جاره ميلان.
الجدير بالذكر أن باير ليفركوزن بعد مباراة شالكه تقدم إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة، بينما أصبح شالكه في المركز الثامن بنفس الرصيد لكن بفارق الأهداف عن الباير، وايضا وهامبورغ بنفس الرصيد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى