بيريز يستغل وضع نيمار مع برشلونة لمحاولة ضمه لريال مدريد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30112015

مُساهمة 

بيريز يستغل وضع نيمار مع برشلونة لمحاولة ضمه لريال مدريد




بيريز يستغل وضع نيمار مع برشلونة لمحاولة ضمه لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية صادرة من الاراضي الاسبانية، ان فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يسعى بقوة للحصول على خدمات نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة لكرة القدم.
ووفقا لما ذكره الصحفي خافيير ماتالاناس في برنامج "استوديو استاديو" على القناة الاسبانية الاولى، فإن بيريز وضع استراتيجية لضم نيمار خلال الاشهر المقبلة، وذلك بتقديم عرض ضخم للنجم البرازيلي.
واضاف الصحفي الاسباني ان فلورنتينو بيريز ينوي بتقديم راتب سنوي قد يصل الى 20 مليون يورو للنجم البرازيلي، ولا يزال نيمار في محادثات لتمديد عقده مع برشلونة، وحسب الصحف المقربة من البلوجرانا فإن قادة البرسا يرغبون في تقديم 15 مليون يورو سنويا في عقد نيمار الجديد.
وكان ريال مدريد من قبل قد حاول ضم نيمار، الذي تواجد مع النادي الملكي لفترة امتدت لنحو اسبوعين عندما كان طفلا، ولكن انذاك لم يتوصل ريال مدريد لاتفاق مع والد البرازيلي.
وبعدها وتحديدا في عام 2011، ارسل ريال مدريد طبيبا الى البرازيل ليجري فحوصات لنيمار من اجل ضمه، ولكن قرر ريال مدريد التخلي عن الصفقة بسبب المشاكل الضريبية التي كانت ستسببها.
وانضم نيمار الى برشلونة في عام 2013 وهي صفقة اثارت جدلا كبيرا بسبب قيمتها، اذ ان بعض وسائل الاعلام تشير الى ان تكلفتها ستصل بين 140 و 160 مليون يورو، حيث سيكون برشلونة مجبرا على دفع قيمة الضرائب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى