قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب.. عبدالمنعم شجرابي.. لا بدورك ولا بحمل بلاك..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اضرب واهرب.. عبدالمنعم شجرابي.. لا بدورك ولا بحمل بلاك..!!

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 6:58


‏اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
لا بدورك ولا بحمل بلاك..!!

أزمة الغاز القت بظلالها على أسعار الفحم الذي طارت اسعاره السماء واستعمال الفحم الغالي مهما كانت غلاته و"غلاوته" تعني المزيد من حرق الغابات وحرق الغابات يعني "الجفاف والتصحر" والجفاف والتصحر يعني انحسار المرعى وانحسار المرعى يعني نقص في الاموال والثروة الحيوانية وما يلحق بالثروة الحيوانية سيلحق بالانسان.. ولا غرابة ان تحل انبوبة غاز واحدة الف مشكلة واحسبوها تجدوها..!
× الأحزاب المعارضة جميعها لا أمانة للشباب وادارة الرياضة بها وان كانت هذه الأمانة موجودة فلا وجود لها على أرض الواقع والمؤتمر الوطني وحده من دون سائر الأحزاب السودانية يحمد له وجود هذه الأمانة الأهم من هامة خاصة وأمانته ناشطة بتقدير ممتاز ولها يدها الطويلة في تعيين مجالس ادارات الاندية المعينة ولها يدها الاطول في انتخابات الاتحاد العام ويبدو ان احزاب المعارضة هي الأسعد بعدم وجود امانة للشباب والرياضة داخلها كما هو الحال بالحزب الحاكم لان هذه الامانة تتنصل من التزام منسوبيها في اتفاقات شاركت فيها مع جهات اخرى كما فعل سيف الكاملين المسكين وصدقت الأمانة وهي تكذبه تحت شعار انتهى الدرس يا سيف..!
× هدد قادة الاتحاد العام وعلى رأسهم رئيسه د. معتصم جعفر بفتح بلاغات ضد بعض الصحف والصحفيين ورحب الصحافيون وعلى رأسهم الزميل خالد عزالدين بهذه البلاغات المزعومة وطال الانتظار وسيطول اذا ما انتظر د. معتصم محاميه مجدي شمس الدين المشغول بالاتحاد الافريقي وازهري الطريفي المحامي الذي اظنه واكرر اظنه يعيش تأنيب الضمير مع زميله ازهري وداعة الله المحامي بسبب قرار المفوضية ضد لجنة الاستئنافات وعليه فليسارع معتصم جعفر بفتح بلاغاته عبر المحامين الطيب العباسي والفاتح مختار فالمتهمون انتظروا وصعب عليهم المزيد من الانتظار يا دكتور وهذا ما لزم التنويه..!
× حديث جاد بالمريخ عن عودة تراوري في مقابل حديث نصف مسؤول عن عودة سادومبا للهلال وصحة عودة الثنائي عودة "للخلف دور" فسادومبا فارق الهلال سنوات طويلة وعودته عودة للوراء وتراوري كتبت فيه اقلام المريخ مالم يقله مالك في الخمر اضافة لتعهداته المتكررة لمجلس جمال الوالي بالانضباط بلا انضباط وباستفزازات متكررة للمجلس.. وتقصير وتبخيس له وعودته هي اقرب للعودة للجاهلية الرياضية.. والخلاصة موافقة مجلس المريخ على استمرارية غارزيتو هي اعلان رسمي على عدم عودة تراوري والمستحيلة حتى ولو رآها آخرون جميلة..!
× اسامة ام دوم واسعد التوم وجاديكا وآخرون كسبهم المريخ من الهلال بعد معارك طاحنة في فترة التسجيلات وجميعهم كانوا نجوماً يشار اليهم بالبنان وجميعهم خرجوا من كشف المريخ "بلا حس ولا خبر" بعكس ما دخلوا اليه.. وفرحة المريخاب بلاعب المريخ كوستي والملكية جوبا الوك بانتزاعه من الهلال اظنه امتداد للتسجيلات السابقة التي تحدثنا عنها والسر لمن لا يعلمه ان فريق المريخ "محكوم بالشلة" والنجوم القدامى بارعون جداً في محاربة القادمون ولهذا فمعظم القادمين يتم شطبهم قبل ان "يحول عليهم الحول" وهذا مني للاعتماد..!
× غارزيتو والمريخ متمثلاً في لجنة التسيير يتعامل كلاهما مع الآخر في اطار المثل الشعبي "لا بدورك ولا بحمل بلاك" فغارزيتو الذي حارب نجوم الفريق الكبار عاش في عهد جمال الوالي داخل "جنينة" وبقى بداخلها "تريان ونديان" وكسمكة شبعت ونطت من الماء بدأ يتحدث عن استحقاقات له على المريخ وخوفاً من هذه الاستحقاقات قبل غيرها تسعى وتجد لجنة التسيير في التجديد له وغارزيتو الذي وجد المريخ "جنينة" جعل الاحمر اول وافضل خياراته.. نعم المريخ وغارزيتو كلاهما راغب وغير راغب في الاحمر وكلاهما يتعامل مع الامر بالمثل الشعبي ما بدورك وما بحمل بلاك..!
× الشخصية الأولى والأكبر بالمريخ هذه الايام هي آدم عبدالله سوداكال فالتصريحات الأولى تصريحاته والصور الاكثر نشراً والصورة الاكبر بالصحف المريخية هي صورته.. وهو الرجل الذي لم يدخلوه الى لجنة التسيير فطالب الاعلام المريخي بدخوله وتم اختياره للجنة واعتذر وهو المتبرع الذي يجد تبرعه مهماً كان قليلاً والاحسان ويجد حديثه الاحسان وصمته الاحسان واعتذاره الاحسان.. نعم آدم سوداكال هو حالياً الشخصية الأولى بالمريخ وتعظيم سلام لآدم والمريخ وخليكم معانا الى حين اشعار آخر..!
× لو فشلنا في اسقاط الاتحاد العام قبل بداية الموسم الجديد فسنعمل على اسقاطه في الانتخابات في شهر يوليو القادم.. هذا ما صرح به نائب رئيس الهلال الاخ احمد عبدالقادر والشيء الذي سقط على رأسي كالقنبلة وانفجر وسط جماهير الهلال كحزام ناسف ولا اظن ان فيكم من يصدق ان مجلس الهلال الذي رفع شعار اسقاط الاتحاد اجل هذا السقوط في زمن الوقوف الى شهر سبعة وقال ايه قال شهر سبعة ولحد شهر سبعة يجي ناس ويموتوا ناس ويا صديقي احمد عبدالقادر جاتكم سبعين داهية..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى