نبض الصفوة .. امير عوض .. المستثني.. بلجنة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30112015

مُساهمة 

نبض الصفوة .. امير عوض .. المستثني.. بلجنة




نبض الصفوة
امير عوض
المستثني.. بلجنة

★شرف المريخ الوطن بالذهب الأفريقي.. مميزا نفسه عن بقية أندية السودان بصاحب البطولات المحمولة جوا.. و الفريق الوحيد الذي يوجد إسمه في قائمة الشرف الأفريقية لأبطال الكؤوس..
★ثلاثة نجمات لبطولة شرق و وسط أفريقيا.. جعلت الفرق بين المريخ و البقية كبيرا و البون شاسعا و المقارنة معدومة..
★لكل ذلك أصبح قدرنا قدر الكبار.. و المسئولية المناطة علي عاتقنا هي حمل هم قيادة الكرة السودانية.. و محاولة رفع طموح بقية الأندية بما فيها وصيفنا “المستثني” و الذي كثيرا ما تكرمنا بأخذه معنا لبطولات الكبار “صحبة راكب”!!
★وصولنا لنهائي الكونفيدرالية قبل أعوام شكل فتحا جديدا للكرة السودانية دعي الإتحاد الأفريقي يميز السودان بفريقين في الأبطال و مثليهما في الكونفيدرالية.. و مع ذلك يدعي أهل “المستثني” أن ذلك الشرف قد منح للوطن جراء وصولهم المتكرر للمجموعات “بلا فائدة تذكر”!!
★الموسم المنتهي حديثا أحرز فخر الوطن المركز الثالث علي مستوي البطولة الكبري.. و هو أمر ليس بالمستغرب علي فرقة بصم المحللون بالعشرة علي تميزها و أحقيتها بنيل التاج الأفريقي..
★سنمضي لأفريقيا هذا العام في بطولة الأبطال و في معيتنا فريق لا يستحق أن يكون في هذا الموقع لولا “إستثناء العمومية الغريب”!!
★”المستثني بلجنة” الذي يهدد قادته صبح مساء بمواصلة الإنسحاب الموسم القادم كدليل شكر و عرفان للإتحاد و جمعيته الذين زادوا “التدليل” حتي إستحلي البعض الأمر..
★من حق “المستثني بلجنة” أن يواصل العصيان طالما كانت عقوبة تمرده السابق إستثناء للمشاركة الأفريقية و إلغاء لعقوبات الغرامات المالية و طبطبة في رأس الكاردينال الذي قال في الإتحاد العام ما لم يقله مالك في الخمر..
★لا ضير من ممارسة الدلال و لا إستغراب.. فلجان الجودية “علي قفا من يشيل” و البرلمان متوفر “علي مدار الساعة” و الإتحاد العام علي إستعداد كامل للرضوخ لكل الأوامر..
★لا غرابة أن يصرح نائب رئيس “المستثني بلجنة” احمد عبد القادر بأن قرارات الجمعية العمومية مرضية لهم نوعا ما.. و أن الهلال إستطاع إيصال صوته و يرسل بعدها تهديدا مبطنا بإنسحاب قادم!!
★ألا يعلم النائب و عضو المفوضية بأن القرارات المرضية “نوعا ما” ألغت نصا قانونيا و هو المادة )٦١( التي تحظر فريقه من المشاركة أفريقيا بإسم الوطن؟!!
★ألا يدري بأن ما قاله أشرف سيد احمد الكاردينال في حق الإتحاد العام و نادي المريخ و الحكام.. لم يسبقه عليه أحد في الأولين و لا الآخرين.. و مع ذلك تلطفت به العمومية بإلغاء عقوبة الإيقاف لعامين!!
★أنسي بأن ناديه و نادي الأمل قد خالفا اللوائح الواضحه و أقاما مهرجانا بدون إذن من الإتحاد العام.. و أن القرارات ال)نوعا ما( قد ألغت العقوبات المالية الصادرة في حق الناديين!!
★تري ماذا يقصد نائب الرئيس بنوعا ما التي ذكرها؟ و إلي أي تطفيف و تدليل أكثر من ذلك كان يطمح؟!!
★نائب رئيس نادي “المستثني بلجنة” عد إجتماعات الإتحاد العام الثلاثة التي عقدها إنتصارا لناديه.. في زمن عزت فيه الإنتصارات!!
★ما حدث و يحدث داخل جسد الكرة السودانية نتاج طبيعي لحالة الفوضي الخلاقة و المحاباة في تطبيق القانون..
★إذا طبق الإتحاد العام قانونه.. و زالت “لجان الجودية”.. و إمتنعت الوزارة عن حشر أنفها في الأمور الفنية لإرعوي الجميع بدون فرز.
★نبضات أخيرة★
★علي أهل اللغة العربية أن يضيفوا لقاموسهم مستثني آخر مع “المستثني بإلا”..
★المستثني بلجنة.. يشيل و يكوم في المحترفين و يهدد بالإنسحاب.. عجبي!!
★فاز المريخ بالممتاز و كأس السودان و كأسين وديين هذا الموسم.. بينما أحرز الهلال ثلاثة إجتماعات “كاملات الدسم” للإتحاد العام.. نعم البطولات بطولات المستثني بلجنة..
★إستثنيتو ما إستثناني.. البريدو قام نساني..
★التلكؤ المعتاد يعيق ملف ألوك و عطرون!!
★الزمن أزف و محترفي “دفن الليل أب كراعا بره” قادمون..
★نقترح علي الإتحاد العام إنشاء بطولة مرافقة للدوري الممتاز.. تحت مسمي “دوري التصريحات”.. و كلنا ثقة بأن لجنة التسيير ستحرز فيه الميدالية الذهبية بدون هزيمة أو تعادل!!
★عشرات التصريحات المتناقضة.. عبدالتام يصرح في قوون.. يناقضه ونسي في الصحف.. يناقضهما أبو جريشة في عالم الرياضة!!
★أشك في أن يبقي غارزيتو بالمريخ بعد كل ما حدث من شد و جذب.. و علينا شد الأحزمة للمطبات الهوائية القادمة في تعيين خليفة غارزيتو..
★في شهر واحد صرحت اللجنة ما يوازي تصريحات عامين للمجلس السابق.. و هو أمر لابد من التنويه و الإحتفاء به و محاولة تنبيه الأخوة في “موسوعة غينيس” لتوثيقه..
★دي الحالة ما عندنا قناة فضائية للنادي.. و الإ لشهدنا العراك علي المايك!!!
★نبضة أخيرة★
تراوري تاني!!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى