كرات عكسية..محمد كامل سعيد..عودة )اب قلبا ميت 2(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01122015

مُساهمة 

كرات عكسية..محمد كامل سعيد..عودة )اب قلبا ميت 2(..!!





‏كرات عكسية
محمد كامل سعيد
عودة )اب قلبا ميت 2(..!!

# كما توقعنا فقد كان الطناش هو الاسلوب الذي تعامل به اصحاب القرار في المريخ مع قضية اللاعب المالي الهارب تراوري )اب قلبا ميت 2( مع ان الوضع البائس لا يحتاج الى مقدمة لاعادة الهارب الى الكشوفات..
# واعتقد ان الفوضى التي فرضت نفسها في النادي الاحمر منذ سنوات تجاوزت الثلاثة عشرة عاما هي المتسببة في ضياع هيبة النادي واهتزاز اسمه وصورته امام اللاعبين سواء مدربين او لاعبين..
# نعم لقد تحول المريخ الى ساحة للفوضى خلال السنوات الاخيرة وضاعت هيبته امام اللاعبين على شاكلة تراوري والحضري وغيرهما.. والمؤسف ان جل المربخاب يمارسون الاستمتاع بهذا الوضع الغريب والصورة المقلوبة..
# هرب تراوري بعد خلاف غربب مع المدير الفني الفرنسي غارزيتو اشترط خلاله اللاعب الهارب المشاركة اساسيا في التشكيلة مقابل الانتظام في التدريبات..
# ولعل ما يثير الضحك حقا ان جل المطبلاتية اصحاب المصالح ساندوا اللاعب المتمرد وجهة نظره ووقفوا ضد رأي المدير الفني الفرنسي في موقف غريب لاعلاقة له بالاحتراف ولا الاحترافية..
# وبعيد عن الاشكالية الاخيرة للمتمرد تراوري يحفظ الجميع له تاخره المتكرر في العودة الى الخرطوم كلما قادته الظروف للانضمام الى تشكيلة المنتخب الوطني المالي..
# الى جانب ذلك لا ينسى احد المطالبات المالية المستمرة للمتمرد وامتناعه عن التدريبات لو تجرأ مجلس ادارة النادي لاي سبب من الاسباب في تاخير الراتب الشهري..
# وعلى الرغم ان ما حدث مؤخرا بخصوص الاشكالية التي دفعت اللاعب للهروب وبقاءه بعيدا عن ناديه لشهور وشهور كانت كافية لانهاء عقده من طرف النادي مع الزامه بدفع المبالغ المالية التي بطرفه الا ان احد في المريخ لم يفكر في ذلك الحل..
# سافر اب قلبا ميت 2 الى بلاده منذ شهور وتابعنا مجلس الغفلة المريخي يهدد ويتوعد باللجوء للفيفا لاجل استرداد حقوقه المالية من اللاعب استنادا على مخالفاته المتكررة وتجاوزاته التي فاتت كل الحدود..
# المضحك ان بعض اصحاب النظرة الضيقة يساهمون في نشر الجهل بطريقة تبريرهم التي يعالجون بها مثل هكذا قضايا على شاكلة ان الفريق يحتاج لجهود اللاعب الهارب وعليه لابد من تجاوز كل هفواته..
# وفي المقابل تجد مثل هذه التبريرات الخارجة القبول الكامل من جانب السواد الاعظم لعشاق الاحمر والذين لا يعرفون غير التعامل بالعاطفة مع الهارب تراوري الذي ظل هو الوجه الاخر للمشاكل متذ قدومه السودان..
# تراوري الذي اساء للهلال وقرر المجلس الاستغناء عن خدماته تحول بفعل التعصب الى شخص مرغوب فيه بصفوف المريخ فصار مصدرا للفوضى والاساءة للكيان وممارسة التعالي والتفلت..
# تخريمة اولى: من سيخاطب الهارب تراوري وكيف سيبلغه بقرار العفو عنه..?!
# تخريمة ثانية: كيف سيتعامل اللاعب الهارب مع زملائه وقادة التسيير والجمهور والجهاز الفني..?!!
# تخريمة ثالثة: عودة اب قلبا ميت 2 لا تعني سوى عودة الفوضى الى ديار المريح.. ولنا عودة باذن الله.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى