تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

جماهير روما الغاضبة تصف فريقها "بالارانب"

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01122015

مُساهمة 

جماهير روما الغاضبة تصف فريقها "بالارانب"




جماهير روما الغاضبة تصف فريقها "بالارانب"

هاجمت مجموعة من جماهير نادي روما افراد الفريق من لاعبين ومدربين بالإضافة إلى افراد ادارة النادي وذلك قبل انطلاق التدريب الصباحي للفريق الثلاثاء على خلفية النتائج السيئة للفريق مؤخراً، وآخرها الخسارة امام اتلانتا بهدفين نظيفين.
وتجمع ما يقرب من 50 شخصاً من مشجعي الفريق حملوا لافتة كبيرة كُتب عليها "وجبة شهية يا ارانب" وقاموا بوضع 7 صناديق مليئه بحوالي 50 كيلو من الجزر قبل رحيلهم.
ويعد وصف شخص ما بأنه ارنب كناية عن الجبن، فيما يفضل البعض ذكر كلمة ارنب في صباح اليوم الأول من الشهر معتقدين انها تجلب الحظ السعيد طيلة الشهر.
كما قام الجمهور اثناء وقفته الاحتجاجية باطلاق بعض الهتافات العدائية ضد الفريق بأكمله وضد الادارة فوصفوا اللاعبين بالمرتزقة وسخروا من كثرة حديث بالديسوني المدير العام للنادي ومن غياب رئيس النادي بالوتا.
وتحدث مسؤول العلاقات العامة مع الجمهور الغاضب عدة دقائق قبل ان يرحلوا دون اي اشتباكات مع اي فرد من افراد الفريق في ظل وجود مكثف لسيارات الشرطة تحسباً لاشتعال الامور.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى