تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

والدة كريستيانو رونالدو تنصحه بالعودة إلى مانشستر يونايتد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01122015

مُساهمة 

والدة كريستيانو رونالدو تنصحه بالعودة إلى مانشستر يونايتد




والدة كريستيانو رونالدو تنصحه بالعودة إلى مانشستر يونايتد

يبدو أن والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني سيكون لها دوراً حاسماً في تحديد الوجهة القادمة لأفضل لاعب في العالم العامين الأخيرين.
وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن والدة رونالدو أوصت اللاعب بالعودة إلى مانشستر يونايتد، وعدم الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في حال قرر اللاعب الرحيل عن صفوف النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي.
وبررت والدة "الدون" قرارها بتخوفها من الأوضاع الأمنية في باريس بعد الحادث الإرهابي الذي أودى بحياة 130 شخصاً بالقرب من ملعب "سان دوني" خلال المباراة الودية بين ألمانيا وفرنسا، وتأثير ذلك على حفيدها كريستيانو جونيور الذي يبلغ 5 أعوام، وأكدت أن الأمور مستقرة أكثر في مدينة مانشستر.
ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الباريسي تجهز عرضاً خيالياً لضم رونالدو، وخصصت راتباً أسبوعياً ضخماً قيمته 250 ألف جنيه إسترليني خالصة الضرائب، ليكون خليفة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي ينتهي عقده مع سان جيرمان في صيف 2016.
وأكدت "ميرور" أن هذا التدخل الأسري في مصير كريستيانو رونالدو، يمنح مسؤولو مانشستر يونايتد فرصة ذهبية لاستعادته مجدداً بعد 6 سنوات من بيعه لريال مدريد مقابل 80 مليون إسترليني.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى