مدرب جنوب السودان يلوم الطقس في وداع منتخبه لسيكافا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01122015

مُساهمة 

مدرب جنوب السودان يلوم الطقس في وداع منتخبه لسيكافا




مدرب جنوب السودان يلوم الطقس في وداع منتخبه لسيكافا

قال بلال فيليكس المدير الفني لمنتخب جنوب السودان، أن لاعبيه تأثروا بتغيير الطقس ما بين مدينة بحر دار التي تصدروا مجموعتها الثالثة، وطقس العاصمة الإثيوبية أديس ابابا، وأنه ودع البطولة بركلات الترجيح رغم أنه وجد فرصا اكثر من السودان، بينما قال المدرب المساعد بمنتخب السودان محسن سيد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة المنتخبين ببطولة سكافا للمنتخبات أن السودان وجنوب السودان لعبا مباراة أسرة واحدة، وأن السودان غير منهجه في مباراة الأربعاء وهنأ جنوب السودان على نجاحه في الجانب التكتيكي.
وكان منتخب السودان قد فاز على جنوب السودان 5-4 بركلات الترجيح في ختام مباريات دور الثمانية بالبطولة الإقليمية الأقدم بأفريقيا وسيلاقي السودان نظيره الرواندي السبت.
وقال بلال فيليكس: "تأثرنا كثيرا بإختلاق الطقس ما بين مدينتي بحر دار وأديس ابابا، وقد لعبنا بشكل افضل في بحر دار لأن طقسها مشابه لطقس جنوب السودان، بينما طقس أديس بارد وهي مرتفعة جدا عن سطح البحر".
وأضاف: "رغم ذلك وجدنا فرصا أخطر وأكثر من فرص السودان، ولقد أضعنا فرصنا وخسرنا في النهاية بركلات الجزاء".
وختم: "منتخب جنوب السودان جاء لبطولة سيكافا بإثيوبيا ليس بغرض المشاركة ولكن للتنافس الحقيقي".
أما المدرب المساعد بمنتخب السودان محسن سيد فقال: "اولا هذه المباراة كانت مباراة لأبناء أسرة واحدة ولكنها تنافسية، نحن رجعنا لمباراتنا التي جمعتنا مع جنوب السودان في مرحلة المجموعات، وادركنا قوة خط وسطه، ولهذا غيرنا من اسلوبنا ومنهجنا فسعينا طوال المباراة للعب عن طريق الأطراف".
واضاف: "منتخب جنوب السودان نجح في التغلب علينا تكتيكيا من خلال اسلوبه الدفاعي العام ومنعنا من الوصول لمرماه بسهولة، لكن بالمقابل نحن سيطرنا على المباراة نسبيا، بينما هم إعتمدوا على الهجمات المرتدة في الشوط الثاني وكانت خطيرة على مرمانا، وحقيقة منتخب جنوب السودان لديه مستقبل واعد لأن لديه إمكانيات كبيرة في لاعبيه، وأتمنى أن يوفق إتحادي كرة القدم بالبلدين في التعاون مستقبلا لما يفيد مصلحة الكرة بالبلدين".
يذكر ان السودان سوف يواجه رواندا الخيمس بالعاصمة الإرثيوبية أديس ابابا، لتحديد الفريق الصاعد للمباراة النهائية بكأس التحدي لمنتخبات سيكافا، بينما سيلاقي المنتخب الأوغندي نظيره الإثيوبي الخميس لتحديد المنتخب الثاني الصاعد للنهائي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى