تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تونس تخسر من السنغال لتصل الى مواجهة مصيرية امام جنوب افريقيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02122015

مُساهمة 

تونس تخسر من السنغال لتصل الى مواجهة مصيرية امام جنوب افريقيا




تونس تخسر من السنغال لتصل الى مواجهة مصيرية امام جنوب افريقيا

تكبد الثلاثاء منتخب تونس الاولمبي هزيمة امام نظيره السنغالي بثنائية نظيفة، في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لكأس افريقيا للامم دون 23 عاما المقامة حاليا بالسنغال.
ولم يكن منتخب تونس في يومه بالرغم من انه فوّت على نفسه منذ الدقيقة الخامسة فرصة افتتاح النتيجة بواسطة علي العابدي الذي مرت كرته بجانب مرمى اضحاب الارض بقليل.
وسيطر المنتخب السنغالي فيما بعد على مجرى اللعب وتمكن في الدقيقة الثامنة من تسجيل بواسطة ابراهيما ديدو الذي استغل هفوة من الحارس صبري بن حسن الذي كان متقدما على مرماه ليسكن الكرة في الشباك بواسطة تصويبة من بعد حوالي 40 مترا.
وطالب منتخب تونس في الدقيقة 15 بركلة جزاء لما تمت عرقلة سيف الجزيري في منطقة 18 متر من قبل مومودو مختار الا ان الحكم الايفواري تغاضى عن ذلك.
وفي انطلاقة الشوط الثاني اقحم ماهر الكنزاري كل من الياس الجلاصي وهيثم الجويني الذين تالقا في اللقاء الاول امام زامبيا، لكن ذلك لم يغير أي شيء بل تواصلت سيطرة السينغاليين الذين اتيحت لهم عديد الفرص لمضاغفة النتيجة في الدقيقة 57 و في الدقيقة 59 لكن الحارس بن حسن ينقذ الموقف.
وحتى المحاولة الوحيدة لتونس في الشوط الثاني التي جاءت عن طريق ياسين مرياح في الدقيقة 80 تصدى لها الحارس سيادو نداي و اخرج الكرة في الركنية، الصغط الكبير للسنغال افرز عن هدف ثاني بواسطة محمدو ديالو في الدقيقة 85.
وبذلك يضمن المنتخب السنغالي ترشحه الى قبل النهائي بتصدره طليعة المجموعة الاولى بــ6 نقاط، فيما سيكون منتخب تونس امام حتمية الفوز الجمعة المقبل 4 ديسمبر على منتخب جنوب افريقيا، الذي فاز على زامبيا بنتيجة )3 - 2(، واصبح يتقاسم المركز الثاني مع نسور قرطاج بــ3 نقاط، فيما خرج زامبيا نهائيا من المنافسة على الترشح بما انها تحتل المركز الاخير بصفر من النقاط.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى