هيريرا يحسم حقيقة رحيله عن مانشستر يونايتد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02122015

مُساهمة 

هيريرا يحسم حقيقة رحيله عن مانشستر يونايتد




هيريرا يحسم حقيقة رحيله عن مانشستر يونايتد

حسم الإسباني أندير هيريرا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، قراره النهائي بشأن ما تردد حول تفكيره في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بعدما خرج من حسابات مديره الفني الهولندي لويس فان جال.
ونشر هيريرا صورة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" لحوار أجراه مع صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية، يبرز فيها تصريحاته التي يقول فيها إن تواجده بصفوف المانيو حلم لا يريد أن ينتهي.
وأضاف أن سعيد للغاية مع الشياطين الحمر، مؤكداً أنه من أكبر أندية العالم، ولديه فرصة قوية في التعاقد مع لاعبين جدد، لذا عليه بذل أقصى جهد في التدريبات ليفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق.
وكان أندير هيريرا )25 عاماً(، انضم إلى مانشستر يونايتد صيف 2014 قادماً من أتلتيك بلباو مقابل 29 مليون جنيه إسترليني، ولكنه شارك أساسياً في 6 مباريات فقط هذا الموسم، ولم يشارك سوى في مباراتين أساسياً خلال الفترة من أكتوبر إلى فبراير من الموسم الماضي.
وسجل هيريرا 3 أهداف في 14 مباراة بكل البطولات هذا الموسم، واستبعاده من التشكيلة الأساسية تسبب في حالة احتقان بين جماهير مانشستر يونايتد ومدرب الفريق لويس فان جال، وهتفت باسم اللاعب الإسباني كلما جلس على مقاعد البدلاء.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى