تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ولد يحي ينفي مسؤولية الرئيس الموريتاني في إيقاف مباراة السوبر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02122015

مُساهمة 

ولد يحي ينفي مسؤولية الرئيس الموريتاني في إيقاف مباراة السوبر




ولد يحي ينفي مسؤولية الرئيس الموريتاني في إيقاف مباراة السوبر

تتواصل في موريتانيا ردود الأفعال المختلفة حول ما بات يعرف بزلزال السوبر المتعلق بإيقاف مباراة السوبر بين بطل الدوري تفرغ زين وبطل الكأس لكصر قبل عشرين دقيقة من نهايتها، لإعطاء الفرصة للرئيس الموريتاني من اجل تتويج الفريق الفائز، والتي أصبحت محل تندر وسخرية في أبرز وسائل الإعلام العالمية.
فبعد البيان التوضيحي الذي أصدره اتحاد الكرة الموريتاني، جاء دور رئيس اتحاد الكرة أحمد ولد يحي لنشر بيان مطول عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك ينفي من خلاله أي مسؤولية للرئيس الموريتاني في توقيف المباراة، مشيرا الى أن اتحاد الكرة الموريتاني هو من اتخذ القرار دون علم الرئيس الموريتاني، ومبررا ذلك بالخوف من حلول الظلام في الملعب الذي لاتتوفر فيه الإنارة.
إضافة لرغبة مسؤولي الفريقين في أن يكون التتويج من طرف الرئيس الموريتاني الذي كانت لديه بعض الارتباطات الأخرى، موضحا بأن المباراة لا تحمل أي طابع رسمي، ورغم هذا البيان تواصلت موجة الإنتقادات الحادة على الصعيد المحلي لتوقيف مباراة السوبر.
واعتبر المدرب الموريتاني تالة ما حدث بأنه إساءة بالغة لكرة القدم في موريتانيا، بينما رفض رئيسا تفرغ زين ولكصر أي تعليق على الموضوع خلال اتصال مع، واكتفى رئيس تفرغ زين موسي ولد خيري بالقول بأن توقيف المباراة جاء بموافقة من طرفه ورئيس لكصر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى