ميسي ونيمار ينصفان سواريز في مواجهة رونالدو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02122015

مُساهمة 

ميسي ونيمار ينصفان سواريز في مواجهة رونالدو




ميسي ونيمار ينصفان سواريز في مواجهة رونالدو

اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، عن القائمة النهائية لاسماء المرشحين لحصد لقب اللاعب الافضل في العالم "الكرة الذهبية"، حيث ضمت كلا من الارجنتيني ليونيل ميسي، وزميله في فريق برشلونة الاسباني، البرازيلي نيمار، وخصمهم في نادي ريال مدريد، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وتحدث ميسي ونيمار عن رغبتهما في مشاهدة زميلهم في الفريق الكتالوني، الاوروغواياني لويس سواريز، في القائمة النهائية للكرة الذهبية، بدلا من رونالدو.
رونالدو صاحب الكرة الذهبية لثلاث مرات، يسعى لمعادلة رقم ميسي صاحب الكرات الاربع، ولكنه يواجه منافسة شرسة من البرغوث بالاضافة الى تواجد المتألق نيمار.
اما سواريز، فمنذ ان انضم الى صفوف البلوغرانا في موسم 2014، قادما من ليفربول الانجليزي، ابدع وامتع في الاراضي الاسبانية، حيث شكل مع زميليه ميسي ونيمار بمثلث الرعب الكتالوني الملقب بـ"MSN"، وسجل هذا الثلاثي 125 هدفا في الموسم الماضي بالاضافة الى تحقيق الثلاثية التاريخية مع البرسا.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، حديث نيمار، حيث قال: "سواريز يفترض ان يكون ضمن القائمة النهائية معنا، واما ميسي هو المفضل، هو الرقم واحد بالنسبة لي".
واضاف اللاعب البرازيلي: "سر الـMSN هو الصداقة والتواضع، ميسي وسواريز أصدقائي، اتمنى ان ألعب معهما لمدة طويلة من الزمن، بالاضافة لا يوجد ما يسمى غرور بيننا".
وتحدث ميسي عن سواريز، حيث قال: "كنت اتمنى وجود سواريز بجواري انا ونيمار، لويس يستحقها، ولكن رونالدو يستحقها ايضا".
يذكر ان الاعلان عن الاسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية سيكون في 11 كانون الثاني/يناير المقبل في زيوريخ، وكان رونالدو قد حصد لقب الجائزة في اخر نسخ لها.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى