قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عقوبات بالجملة تنال من الاندية التونسية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عقوبات بالجملة تنال من الاندية التونسية

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 3 ديسمبر 2015 - 6:48

عقوبات بالجملة تنال من الاندية التونسية

اصدرت الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة الاربعاء، العديد من العقوبات التأديبية وابرزها عقوبة اللعب دون جمهور في ثلاث مقابلات على الترجي الرياضي التونسي، وذلك على خلفية الاحداث التي جرت بعد مباراته ضد الملعب التونسي في اطار الجولة الثامنة للدوري التونسي، والتي فاز بها الترجيون برباعية، حيث قام احباء الترجي بتهشيم كراسي ملعب رادس واحداث اعمال شغب، حيث كلفت الترجي أيضا غرامة بـ3 الاف دينار مع إلزامه بجبر الاضرار الحاصلة في الملعب.
كما سلطت الرابطة عقوبة اللعب دون جمهور في ثلاث مقابلات على قوافل قفصة مع تغريمه بألفي دينار على خلفية القاء جماهير الفريق لمقذوفات وحجارة في مباراة الجولة الثامنة للدوري التونسي ضد النادي الافريقي التي انتهت بالتعادل )1 - 1(.
كما تقرر تسليط عقوبة المنع من الجلوس على دكة البدلاء في خمس مقابلات مع غرامة مالية بالف و500 دينار على ثلاثي من النادي الافريقي المدرب المساعد فوزي الرويسي والمدير الرياضي اسامة السلامي ومرافق الفريق سامي التواتي.
كما قررت الرابطة إحالة رئيس قوافل قفصة رضا المحمدي على لجنة التأديب التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم.
العقوبات المالية للرابطة طالت الملعب القابسي ونجم المتلوي بالفي دينار لكل فريق وشبيبة القيروان بالف دينار بسبب رمي المقذوفات.
عقوبة اللعب دون جمهور في ثلاث مقابلات شملت ايضا فريقا من الرابطة المحترفة الثانية ونعني به مستقبل قابس الذي سيكون مجبرا ايضا على اللعب في ملعب محايد خلال فترة العقوبة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى