قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

برشلونة ينهي مغامرة فيلانوفينسي بسداسية ويتأهل لدور ال16 في الكأس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03122015

مُساهمة 

برشلونة ينهي مغامرة فيلانوفينسي بسداسية ويتأهل لدور ال16 في الكأس




برشلونة ينهي مغامرة فيلانوفينسي بسداسية ويتأهل لدور ال16 في الكأس

أنهى فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني الحالي، مغامرة فريق فيلانوفينسي، بعدما تمكن من الإطاحة بضيفه المغمور في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، بعد الفوز عليه بنتيجة 6-1، الاربعاء على استاد "كامب نو"، في مباراة مُقدمة بسبب مشاركة البرسا الشهر المقبل، في كأس العالم للأندية.
وقاد الاسباني ساندرو راميريز فريقه برشلونة للفوز بسداسية بفضل تسجيله لنصفهم ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق )21 و31 و69(، بينما افتتح البرازيلي دانييل الفيس التسجيل لبرشلونة في الدقيقة )4(، وسجل منير الحدادي "هدفين" في الدقيقتين )51 و76(، في المقابل سجل خوان فرانسيسكو غوارنيدو هدف حفظ ماء الوجه لفريقه فيلانوفينسي في الدقيقة )29(.
وتمكن برشلونة بهذه السداسية الثقيلة في مرمى فيلانوفينسي من تعويض تعادله السلبي في ذهاب دور 32 لكأس الملك بعد أن نجح الفريق المنتمي للدرجة الثالثة في التعادل دون أهداف في مباراة الذهاب ليصبح الفريق الكتالوني اول المتأهلين لدور ال16 في البطولة التي يحمل لقبها والرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقبها.
لعب لويس انريكي بتشكيلة مكونة من اسيب والفيس وبارترا وماسكيرانو وڤيرمايلين وماثيو - وادريانو وسامبر ومنير وايتور وساندرو وسط غياب اغلب لاعبي التشكيلة الاساسية للفريق.
في المقابل لعب الاسباني خوليو كوبوس بطريقة عشوائية امام فريق مكتمل رغم مشاركته بالصف الثاني.
سجل برشلونة صاحب الارض والجمهور بتشكيلة اغلب عناصرها من الصف الثاني سداسيته بواقع ثلاثة أهداف في كل شوط من شوطي المباراة حيث افتتح البرازيلي داني الفيس التسجيل في الدقيقة )4( من تسديدة صاروخية من مسافة اكثر من 40 ياردة ليترجم افضلية فريقه وتسيده للقاء مبكرا.
وضح ضعف خبرات المنافس المغمور فيلانوفينسي ومدربه المتواضع الاسباني خوليو كوبوس امام خبرات أصحاب الارض ومدربهم لويس انريكي وفشلت جميع محاولات الضيوف الهجومية امام مرمى اسيب حارس برشلونة في المقابل نشط الفريق الكتالوني وهدد مرمى الضيوف عبر تسديدات الحدادي و ساندرو راميريز والفيس.
وفي الدقيقة )21( تمكن ساندرو راميريز من اضافة الهدف الثاني لبرشلونة مستغلا خطأ دفاعي من حارس الضيوف لينتزع الكرة ويسددها في المرمى، قبل ان ينجح لاعب الفريق الضيف فرانسيسكو غوارنيدو من تسجيل هدف تاريخي لفريقه ليقلص الفارق بتسديدة صاروخية في الدقيقة )29(، ليرد برشلونة بهدف ثالث عبر ساندرو راميريز في الدقيقة )31( مستغلا تمريرة سحرية من الحدادي بين المدافعين ليسددها في مرمى الضيوف.
وفي الشوط الثاني تمكن منير الحدادي من تعويض فرصتين له مهدرتين، في الشوط الاول، بهدف رائع برأسيه متقنه مستغلا عرضيه زميله الفرنسي جيرمي ماثيو هو الرابع لفريقه برشلونة في الدقيقة )51(.
ونجح ساندرو راميريز من تسجيل الهدف الخامس لبرشلونة من تسديدة قوية مستغلا خطأ دفاعي في الدقيقة )69(.
ومن انطلاقة ساندرو راميريز من الجانب الايمن وتمريرة بالكعب لزميله الحدادي الذي سددها قوية في مرمى الضيوف محرزا الهدف السادس لبرشلونة والثاني له، واهدر الحدادي وراميريز وماسكيرانو وايتور فرصة اضافة الهدف السابع لتنتهي المباراة بفوز كبير لبرشلونة على فيلانوفينسي )6-1(.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى