توقيع رياضي| معاوية الجاك | رجعنالك..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03122015

مُساهمة 

توقيع رياضي| معاوية الجاك | رجعنالك..





‏توقيع رياضي
معاوية الجاك
رجعنالك..

* نعود للكتابة عبر )الزعيم( الصحيفة ولأجل )الزعيم( العشق.. وما بين الإثنين يوجد رابط الانتماء المطلق.. فـ)الزعيم( الصحيفة أداة لتقديم الرسالة لـ)الزعيم( العشق.
* الإنتماء للزعيم العشق هو مبدأ وعقيدة منذ أن تفتحت العيون وتعرفنا على معالم الأشياء من حولنا فأحببنا المريخ.
* والزعيم الإصدارة لنا معها ذكريات وذكريات لا تقوى الذاكرة على إسقاطها وإن إجتمع عليها )زهامير( الدنيا بأجمعه.
* كان لي شرف المشاركة في تأسيس الزعيم الصحيفة وصدورها الأول في فبرابر من العام 2010 وداخل رحابها قضينا أحلى وأجمل سنين العُمر الصحفي خاصة بعد تحولها للأحمر القاني.
* رباط وثيق مع أهل المريخ الخلص مهدته لنا فترتنا الأولى في الزعيم.
* والآن نعود وعلى دفة الصحيفة إخوة أعزاء لا يحتمل توصيف العلاقة معهم سوى إنها )خُوة( في المريخ وللمريخ ولأجل المريخ وهذا يكفي.
* أعود ويقود الزعيم نصر الدين الفاضلابي.. وكل الأمنيات الصادقات لرب العباد بأن نكون عوناً وسنداً له لأجل المريخ مدفوعين بصدق دواخله التي لا تعرف التلون ونسأل الله في ذلك الإعانة والتوفيق.
* نعود ونحن نعاهد الله قبل القارئ بأن نكون حراساً صادقين مخلصين على بوابة المريخ وحقوقه.. نبصر بالأخطاء دون مواربة.. ونعين على صنع النجاح دون تردد.. ونسهم في صياغة مريخ الغد بقوة دفع لا تعرف التراجع.
* سيكون الدفاع عن المريخ في وجه أعدائه )هدف أساسي( لنا بعون كل صفوة الأرض.
* أشياءٌ كثيرة فاتت علينا ونحن بعيدون عن الصحافة الرياضية وبالتأكيد ستكون العودة بالتناول حاضرة لكل ما يستحق.
* فقط ما نرجوه هو )دعوات صادقات( من أهل المريخ.
لجنة ونسي.. أن تأتي أخيراً…
* خوفٌ ورعب فاضت به دواخل غالبية أهل المريخ عقب حلول موسم التسجيلات الرئيسية وكلنا نشاهد عدم تقدم لجنة التسيير بأي خطوة تجاه قيد لاعب واحد.
* تخوفنا من فشل موسم التسجيلات بالمريخ بسبب ندرة المال لدى لجنة ونسي ورفاقه خاصة بعد أن تأكد لنا أن يد الدولة مغلولة تجاه المريخ فقط رغم ما عرف عنها بإطلاقها اللامحدود تجاه آخرين على الضفة الأخرى حينما أمتعوهم دعماً وسنداً بلا حدود.
* المهم أن لجنة التسيير المريخية نجحت وبدرجة كبيرة في حسم ملف إعادة قيد أمير كمال وتبعته بقيد نجم الأمير البحراوي خالد النعسان ثم أردفت بتمديد إعارة الغاني كوفي وختمت ملف الأجانب بقيد كريم الحسن وفي الطريق بكري بشير وألوك ثم عطرون.
* ما أنجزته لجنة التسيير مقارنةً مع شح المال يعتبر نجاحاً باهراً وهنا لا ننسى الجهد الذي قام به بعض من أقطاب المريخ وهنا نعني آدم سوداكال هذا الشاب الذي لم يربط دعمه لعشقه بمنصب حينما إعتذر عن عضوية لجنة التسيير رغم تعيين الوزير فواصل الدعم وهو خارج اللجنة وهنا علينا شكره وبقوة.
* والحديث عن آدم سوداكال يقودنا للحديث عن وزارة اليسع الصديق ومحمد عثمان خليفة وهما يرفضان تعيين الرجل في منصب نائب الرئيس رغم إلحاح أهل المريخ بتعيينه نائباً للرئيس وليس عضواً.
* عارض اليسع وخليفة رغبة كل أهل المريخ برفضهما تعيين سوداكال نائباً للرئيس رغم شراكتهما المباشرة في تعيين لجنة بلا سند مالي شراكة مع أمانة الرياضة بالمؤتمر الوطني.. سنعود بالتفصيل لهذا الموضوع.
توقيعات متفرقة
* تسجيل المدافع الغاني كريم الحسن يعتبر نجاحاً باهراً لأن قيده يعني راحة المريخاب بنسبة كبيرة من ألم صداع الدفاع.
* وليت لجنة التسيير تجتهد في قيد بكري بشير وعطرون أو أحدهما حتى تتم الإستفادة من مشاركة أمير كمال في المحور مع وفرة البدائل في عمق الدفاع.
* محور المريخ يضم سالمون وشيبوب وعمر بخيت وعلاء والموسم السابق شهد مشاركة مستمرة لسالمون بجانب شيبوب وعمر في بعض المرات.
* وهذا يعني أن الإحتمال لأي غيابات مطلوب بشدة وهذا يعني ضرورة قيد عطرون وبكري حتى تتم الإستفادة من تقديم أمير كمال للوسط المدافع.
* وجود بكري وعطرون يعني أن عمق الدفاع يضم خمسة عناصر بقيادة أمير وضفر وكريم بجانب الثنائي المذكور.
* من غرائب تسجيلات المريخ أن كل المجالس السابقة فشلت فى قيد لاعبين لخانتي الطرف الأيمن والأيسر.
* موسى الزومة تم قيده في العام 2006 وبلة جابر في العام 2008 وقبل التسجيلات نسمع كثيراً من المطالبات بقيد لاعبين يجيدون اللعب على الجبهتين اليمنى واليسرى وما أن تحل التسجيلات حتى يصمت الجميع ولا ندري سراً للصمت الرهيب؟.. سرك باتع يا أطراف.
* اليافع بخيت خميس تم قيده منتصف الموسم السابق وتعرض للإصابة في بداية الإعداد بالقاهرة وغاب عن المشاركة حتى قُرب نهاية الموسم.
* حمل وارد الأنباء إتفاق غارزيتو مع إدارة الزمالك المصري وهنا نذكر بأن على رأس إدارة الزمالك شخص يدعي مرتضى منصور المعروف بعصبيته وحدته مع المدربين وتدخله المباشر في الأمور الفنية وفي المقابل يعتبر الفرنسي ملك العناد ولا نستبعد خلاف الرجلين سريعاً ما لم يتنازل الفرنسي.
* ومن قبل أعلنها مرتضى منصور صراحة أن من حقه التدخل في الأمور الفنية ما دام هو الداعم الرئيسي للنادي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى