الصدى .. عمر الجندي .. ما بين غا رزيتو وارسين فينغر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03122015

مُساهمة 

الصدى .. عمر الجندي .. ما بين غا رزيتو وارسين فينغر




الصدى
عمر الجندي
ما بين غا رزيتو وارسين فينغر

· مع تصاعد الأحداث في الآونة الأخيرة تأكد بما لا يدع مجالاً للشك بأن المدرب الفرنسي هو الذى أجبر لجنة التسيير على اتخاذ قرار عدم التجديد له.
· في احدى اجتماعات مجلس المريخ من ضم 14 عضواً وبعد عملية تصويت داخلية تم تأييد قرار تجديد عقد غارزيتو بواسطة 12 عضوا .
· في آخر اجتماع للمجلس انقلب ال12 عضوا من مؤيد الى معارض.
· بين ليلة وضحاها صار غارزيتو شخصية مكروهة ل 99% من جمهور الأحمر.
· حتى الآن لم ندري السر الرئيسي الذي يجعل مدرباً يبعد افضل أسلحته الفتاكة في ساحة الوغى.
· ونشاهد من على البعد وتحديداً في الدوري الانجليزي والمدرب الفرنسي ارسين فينغر )19 عاما مع الارسنال( لم نره في يوم من الأيام يعادي او يبعد احد لاعبيه.. بل كان الأكثر حرصاً على استعادة لاعبيه وأحد أسباب نجاحاته هو التعامل الجيد مع كل اللاعبين دون فرز.
· الا ان غارزيتو هدم كل جميل بناه في المريخ خلال هذا العام.
· ويقينى لو ان غارزيتو طلب الرحيل بعد نهاية الموسم مباشرة لتم تصنيفه ضمن افضل المدربين الأجانب في تدريب المريخ بعد الالمانى ارنست رودر..ولربما أقيم له تمثال في مدخل استاد المريخ اسوة بدكتور الكرة السودانية كمال عبدالوهاب.
· غارزيتو لم يستبق شيئاً جميلاً في ذاكرة الصفوة او حتى في قلوب اللاعبين او في دفاتر التاريخ.
· خرج والكل ساخط منه ويرمي عليه اللوم بأنه احد الأسباب الرئيسية في فقدان المريخ لكأس بطولة الأندية الافريقية هذا العام وهو على مرمى حجر من الوصول اليه.
صدى ثان
· اجتهدت لجنة التسيير المريخية كثيراً في الاوانة الأخيرة .. رغم شح الموارد المالية.
· وكانت المعاناة الحقيقية وأكبر امتحان في الأيام الأولى لاستلام مقاليد الحكم في القلعة الحمراء هو التجديد للاعب أمير كمال.
· وكان النجاح الذي اوجد ارتياحاً عميقاً لدى كل القبيلة الحمراء بضمان بقاء اللاعب وكسب المعركة مع بني الأزرق الذين ملأوا الساحة ضجيجاً وقبضوا السراب.
· وتوالت التسجيلات عاصفة ومعركة راجي عبدالعاطي بمثابة استمرار في رحلة الاستقرار للنجوم في كوكب المريخ والإبقاء على عضم الفريق.
· اما إعادة قيد اللاعب المحترف الغاني كوفي فهو ضربة معلم ورسالة هامة يبعثها مجلس المريخ بأنه يعرف كيف يحافظ على نجومه البارزين المتفوقين الذين يصنعون الفارق.
آخر الأصداء
· يقول المصريون.. باقي على الحلو دقه.
· ونحن نقول باقي على الحلو إعادة قيد الكابتن احمد الباشا في المقام الأول.. ثم التفكير في مصعب عمر)رغم انني اتحفظ كثيراً في رأيي(.
· والأهم كسب توقيع اللاعبين بكري بشير وعطرون والوك.. وتصعيد شيبون.
· وبذلك يكتمل العقد الماسي.. ولا نقول بأن المريخ سيكون نار منقد.. بل فريق أكثر جاهزية في كل وظائف الملعب لمواجهة أعتى الفرق الافريقية في الموسم القادم والتفوق ذهاباً وإياباً.
· الزميل العزيز حافظ محمد احمد في عموده دائرة الضو يتطرق دائماً لمواضيع حيوية جداً تنير الطريق ونتمنى الاستفادة من كلمات حافظ.
· اكثر ما يبعث الملل في قلوب أهل المريخ هو بقاء الثلاثي علي جعفر والريح علي وعمر بخيت في كشوفات المريخ حتى العام 2016.. ولا حول ولا قوة الا بالله.
· ختاماً يأتي الكل للقلب وتبقى انت من دونهم يا مريخ السعد كل الكل في القلب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى