قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

برشلونة يسعى لتعزيز صدارته أمام فالنسيا تحت قيادة المدرب الجديد نيفيل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برشلونة يسعى لتعزيز صدارته أمام فالنسيا تحت قيادة المدرب الجديد نيفيل

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 3 ديسمبر 2015 - 19:25

برشلونة يسعى لتعزيز صدارته أمام فالنسيا تحت قيادة المدرب الجديد نيفيل

يسعى برشلونة لتعزيز صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم وتحقيق فوزه السابع على التوالي بالبطولة حينما يحل ضيفا السبت على فالنسيا في أول مباراة لفريق "الخفافيش" تحت قيادة مدربه الجديد الإنجليزي جاري نيفيل.
خاض برشلونة 11 مباراة منها ست في الليجا منذ هزيمته أمام إشبيلية في الثالث من أكتوبر/تشرين أول الماضي على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بهدفين لواحد في الجولة السابعة من البطولة.
ومن وقتها حقق البرسا عشرة انتصارات متتالية ستة منها في الليجا وثلاث في دوري أبطال أوروبا وواحد في كأس ملك إسبانيا، فيما تعادل سلبيا أمام فيلانوفينسي في ذهاب دور الـ32 بالكأس الذي تأهل إلى دوره الـ16 بعد فوزه أمس في لقاء الإياب )6-1(.
وفي طريق البرسا لتعزيز صدارته للبطولة التي يحتلها حاليا بـ33 نقطة متقدما بأربع نقاط على أتلتيكو مدريد الوصيف، يبدو أن التهديد الذي يواجه النادي الكتالوني في الجولة الـ14 يكمن في قدوم نيفيل.
ويقود نيفيل بعد غد السبت أولى مبارياته مع فالنسيا الذي قرر إقالة البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو بسبب سوء النتائج، علما بأن الفريق يحتل حاليا المركز التاسع بـ19 نقطة.
وسيبدأ البرسا مباراته السبت بعد معرفة نتيجة مباراتي غرناطة وأتلتيكو مدريد، وريال مدريد وخيتافي المقرر إقامتهما في وقت سابق من نفس اليوم.
ويخوض أتلتيكو مباراته وهو واثق في قدرته على الفوز على الفريق الأندلسي الذي يحتل المركز الـ17 بـ11 نقطة.
أما ريال مدريد فتشكل مباراته انطلاقة الجولة ولا خيار أمامه سوى الفوز نظرا لأنه يحتل المركز الثالث بـ27 نقطة مبتعدا بست نقاط عن البرسا.
وتستكمل باقي مباريات السبت بمواجهة ديبورتيفو لا كورونيا صاحب المركز الخامس بـ21 نقطة مع إشبيلية العاشر بـ18 نقطة بفارق الأهداف أمام ريال بيتيس الذي يستضيف بعد غد أيضا سلتا فيجو الرابع بـ24 نقطة.
وتبدأ مباريات الأحد بديربي باسكي بين ريال سوسييداد الـ15 بـ12 نقطة وإيبار الثامن بـ20 نقطة، ليواجه بعدها فياريال السادس بـ21 نقطة ضيفه رايو فايكانو الـ14 بـ14 نقطة.
ويحل سبورتنج خيخون صاحب المركز الـ16 بـ12 نقطة ضيفا على لاس بالماس قبل الأخير بعشر نقاط.
ويستضيف أثلتيك بلباو السابع بـ20 نقطة على ملعبه مالاجا الـ18 بعشر نقاط.
وتختتم الجولة الاثنين حينما يحل ليفانتي متذيل الترتيب بعشر نقاط، ضيفا على إسبانيول الـ12 بـ16 نقطة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى