تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 03.12.2015 الكامل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03122015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 03.12.2015 الكامل




تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 03.12.2015 الكامل

افتتح المصارع رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع برفقة حلفائه دين أمبروز وجيمي وجاي أسوز، وتحدث جميعهم عن المواجهة الكبرى في هذا العرض ضد فريق “عصبة الأمم” شيمس وألبرتو دلريو روسيف وكينج باريت وأعلنوا عن التحدي الكبير.
قاطع فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافير وودز حديث رومان رينز وأصدقائه وقالوا إن على دين أمبروز وجيمي وجاي أوسوز مواجهة فريقهم قبل أن يتمكنوا من الوقوف إلى جانب رينز في المواجهة الرئيسية أمام فريق عصبة الأمم.
.
‏النزال الأول
تايلر بريز -يهزم- المصارع نيفيل
.
‏النزال الثاني
بري بيلا -تهزم- بيكي لينش
.
انتهى النزال لمصلحة بري بيلا بقرار من الحكم بعد هجوم من بطلة الديفاز تشارلوت على بري بيلا أثناء المواجهة، وذلك ردا على تعدي الأخيرة عليها سابقا، وهو ما أزعج صديقتها بيكي لينش.
.
‏النزال الثالث
فريق بيج إي وكينجستون واكزافير وودز -يهزم- فريق دين أمبروز وجيمي وجاي أسوز
.
تمكن فريق نيوداي من هزيمة فريق دين أمبروز والأسوز بعد تثبيت اكزافيير وودز لجيمي أوسو، وهو الأمر الذي منعهم من الوقوف إلى جانب رومان رينز في مواجهة الحديث الرئيسي ويبقيه وحيدا في الحلبة.
.
‏النزال الرابع
براي وايت -يهزم- ديفون دادلي
.
أنهى المصارع براي وايت المواجهة لمصلحته بفوز صريح، وقام أعضاء فريقه برون ستورمان ولوك هاربر وإريك روان بالهجوم على بوبا راي وأسطورة الهاردكور تومي دريمر اللذان تواجدا بجانب ديفون حول الحلبة أثناء النزال مستخدمين عصي الكيندو التي أحضرها دريمر.
.
‏النزال الخامس: 4 ضد 1
رومان رينز -يهزم- شيمس ودلريو وروسيف وباريت
.
أقيم النزال على طريقة الإقصاء بسبب وقوف رومان رينز لوحده في مواجهة فريق “عصبة الأمم”، وتمكن رينز من إقصاء كينج باريت في البداية وأتبعه بألبرتو دلريو وروسيف بعد ذلك، وحسم المواجهة لمصلحته بعد إقصاء بطل WWE للوزن الثقيل شيمس بالعد خارج الحلبة، عاد فريق عصبة الأمم للهجوم على رينز الذي حصل على مساندة دين أمبروز والأسوز الذين طردوا خصومهم وسيطروا على الحلبة نهاية العرض.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى