تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ابرز العناوين من الصحف القطرية الصادرة اليوم الجمعة 4/12/2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04122015

مُساهمة 

ابرز العناوين من الصحف القطرية الصادرة اليوم الجمعة 4/12/2015




ابرز العناوين من الصحف القطرية الصادرة اليوم الجمعة 4/12/2015
-


@ شهد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، احتفال المؤسسات الوطنية، باليوم العالمي لذوي الاعاقة تحت شعار “كلنا سوا” .
@ شهد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية حفل توقيع عقود المرحلة الاولى للمجمعات السكنية المتكاملة للعمال والتي تقام بمنطقة أم صلال محمد، في نادي ضباط الدفاع المدني .
@ استقبل سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الخارجية سعادة الدكتورة بيلونومي فينسون مويتوي وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية بوتسوانا
@ طالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مجددا روسيا بإثبات حديثها بشأن قيام تركيا بشراء النفط من تنظيم /داعش/ بالوثائق، مبينا أنه في حال عدم تمكن موسكو من ذلك فإن هذه الاتهامات تصبح مجرد افتراءات.
@ حددت السلطات الأمريكية هوية إثنين من المشتبهين الثلاثة المتهمين بقتل 14 شخصا في حادث إطلاق النار الذي وقع في مؤسسة للخدمات الاجتماعية في مدينة /سان برناردينو/ بولاية/ كاليفورنيا/.
@ التقى وزير الروسي سيرغي لافروف مع نظيره التركي مولود جاويش في العاصمة الصربية بلغراد، على هامش مشاركتهما في الاجتماع الوزاري الـ 22 لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا”.
@ قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن إرسال بلاده مزيدا من القوات لمحاربة تنظيم /داعش/ في العراق لا يعني السير على نهج الغزو الأمريكي للعراق عام 2003.
@ قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إنه بالإمكان القضاء على تنظيم /داعش/ في سوريا خلال أشهر إذا توصلت حكومة دمشق وفصائل المعارضة المعتدلة إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بينهما.
@ أكد وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون أن الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات بريطانية على مواقع تنظيم /داعش/ في سوريا اليوم ” وجهت ضربة موجعة جدا للموارد النفطية والعوائد المالية التي يعتمد عليها التنظيم”.
@ قال مسؤولون أفغان إن زعيم جماعة /طالبان/ الملا أختر منصور أصيب بجروح بالغة في تبادل إطلاق نار .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى