كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. ب )غازكم(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. ب )غازكم(..!!





‏كرات عكسية
محمد كامل سعيد
ب )غازكم(..!!

# سقط منتخبنا )خاطف لونين( في نصف نهائي بطولة وسط وشرق افريقيا وودع امام رواندا بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد انتهاء الوقتين الرسمي والاضافي بالتعادل بهدف في كل شبكة..
# الوضعية المشوة لمنتخبنا والتي ظهر عليها الصقور امس اثبتت ما ذكرناه في هذه المساحة بالامس حيث غاب التفاهم وتوارى الانسجام وفرضت العشوائية نفسها بقوة على اداء وشكل الفريق على مدار الاشواط الاربعة..
# لن نلوم بكري المدينة او نستند على ان طرده بالبطاقة الحمراء هو السبب المباشر للوداع الحزين لكن ذلك لا ولن يعفيه من المشاركة في مسئولية الفشل الذي انتهت عليه مشاركة صقور الجديان في اضعف مسابقات القارة..
# لكن السؤال هنا لماذا لا ينفعل النجم الكبير وهداف افريقيا )التقليد( بكري ابو ثلاثة مليار جنيه والذي حوله بعض المطبلاتية الى )نيمار( المريخ والسودان مع العلم ان اللاعب يجهل الف باء النجومية ومتطلباتها..!!
# نعم ليس بغريب ان ينفعل بكري، سواء بسبب او بدون سبب، ويمارس السقوط ويعتدي على منافسيه والحكام بخلفية الدفاع المستميت الذي وجده بعد حادثة مباراة شندي الشهيرة..
# واعتبارا من اليوم سنكون على موعد مع ظهور )جبهة الدفاع عن الكواي( حتى ولو كان منتخب الوطن هو من يمثل الطرف الاخر او المجني عليه والاكثر تاثرا بسقطة بكري الاخيرة في اثيوبيا..
# المؤسف ان بكري ابو ثلاثة مليار تم استدعاؤه على وجه السرعة من الخرطوم للمساهمة في قيادة المنتخب الى تحقيق انجاز ولو متواضع يخرج بنا من دائرة الاحباطات الحالية..
# سقط المنتخب وودع شارع الحلم الذي اختفى بذات درجة فجائيته في الظهور وتحول الطموح الى الميدالية البرونزية التي لن نفكر في الفوز بها لان الحصول على اي مركز غير الاول في مثل هذه المسابقات الضعيفة يعني )الطيش(..!!
# الان ويعدما انقشعت غيمة الوهم وتجلت حقيقة الوضع الماسوي الذي تعيشه كرتنا السودانية اعتقد ان الظرف صار اكثر مناسبة لفتح باب مساءلة قادة اتحاد الكرة ومحاسبتهم عن اسباب التدهور الحالي..
# وقبل ذلك لابد من فتح تحقيق للاعب بكري المدينة الذي اساء للوطن قبل ان يسئ الى نفسه ويساهم في خسارة الصقور.. ومطالبة الجهاز الفني كتابة تقرير متكامل عن اسباب السقوط امام رواندا..
# تخريمة اولى: لا احد يستطيع فتح ملفات تراجع وتواضع الكرة السودانية خاصة المنتخبات الوطنية التي تراكمت وتوالت انكساراتها وهزائمها على جميع المستويات القارية والاقليمية..
# تخريمة ثانية: على الرغم من ان الوطن نادى نجم النجوم بكري الا ان اللاعب الكبير ادار ظهره وقال لزملائه ب)غازكم( في اشارة ربما اراد من خلالها تجسيد معاناة شعب السودان..!!
# تخريمة ثالثة: الوطن ينزف ويستغيث كرويا بينما لا حديث لبعض قادة الاعلام غير المكاواة وبث داء التعصب بين عشاق الكرة.. لك الله يا سودان.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى