مانشستر يونايتد بدون قائده في مواجهة وست هام

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04122015

مُساهمة 

مانشستر يونايتد بدون قائده في مواجهة وست هام




مانشستر يونايتد بدون قائده في مواجهة وست هام

أكد المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن واين روني مهاجم وقائد الفريق سيغيب عن مباراة وست هام يونايتد المقرر لها السبت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".
وأوضح لويس فان غال عبر قناة نادي مانشستر أن روني سيغيب عن مواجهة الهامرز، بسبب معاناته من إصابة في كاحل القدم.
كما سيخوض الشياطين الحمر مباراة وست هام يونايتد بدون كل من ماركوس روخو الذي تجددت إصابته بخلع في الكتف، وفيل جونز وأندير هيريرا بسبب إصابات عضلية وفي أوتار الركبة.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصد 28 نقطة خلف فارسي الصدارة مانشستر سيتي وليستر سيتي بنقطة وحيدة، وذلك بعد مرور 14 جولة من المسابقة.
وأكد فان جال أيضا أن روخو تعرض لخلع في الكتف خلال التدريبات وعبر عن أسفه لكثرة الإصابات التي "لا يمكن تجنبها" في صفوف فريقه.
وقال المدرب الهولندي: "روخو تعرض لإصابة، في كتفه وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في العام الماضي في التدريبات، إنه أمر مؤسف للغاية لأنه يلعب في نفس مركز لوك شو لذلك أنا أعاني من مشكلة كبيرة".
وأضاف: "منحت اللاعبين يومين راحة بالفعل هذا الأسبوع، وأعطيهم الكثير من الراحة لأني أرى أن ذلك ضروريا الآن ومع ذلك لدينا ست إصابات معظمها نتيجة التحامات، لا يمكن تجنب ذلك لأن كرة القدم قائمة على الالتحامات المباشرة، لسنا محظوظين في ذلك".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى