تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

يوفنتوس يواصل مسلسل انتصاراته ويسقط نسور لاتسيو بثنائية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05122015

مُساهمة 

يوفنتوس يواصل مسلسل انتصاراته ويسقط نسور لاتسيو بثنائية




يوفنتوس يواصل مسلسل انتصاراته ويسقط نسور لاتسيو بثنائية

واصل فريق يوفنتوس انطلاقته الرائعة محققاً الفوز الخامس على التوالي في الدوري الايطالي، بالفوز على مضيفه لاتسيو بهدفين دون مقابل في افتتاح الجولة الخامسة عشر للكالتشو.
سجل يوفنتوس هدفه الأول في الدقيقة السابعة عبر جينتيلتي مدافع لاتسيو بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف ديبالا الهدف الثاني الرائع في الدقيقة 32، ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 27 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، فيما توقف رصيد لاتسيو عند 19 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.
المدرب اليجري استعان باللاعب الغاني كوادو اسامواه لتعويض غياب الثنائي بوجبا وخضيرة بسبب الإيقاف والإصابة على الترتيب فدفع به ضمن التشكيلة الأساسية بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة كما واصل ابعاده للمهاجم الإسباني موراتا عن تشكيلة الفريق الأساسية للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف البطولات مفضلاً الاعتماد على الثنائي ديبالا وماندزوكيتش في الهجوم.
اما المدرب بيولي والذي يعرف انه لقاء اليوم قد يعد فرصته الأخيرة للإستمرار مع الفريق فواصل الاعتماد على طريقته المفضلة 4-2-3-1 بقيادة الألماني كلوزه في الهجوم مبقياً على فيليبي اندرسون على مقاعد البدلاء في ظل عدم جاهزيته البدنية.
المباراة بدأت بهدوء من قبل الفريقين مع سيطرة نسبية لفريق لاتسيو على الكرة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى بوفون.
وبعد مرور 7 دقائق فقط ومع أول وصول للاعبي يوفنتوس إلى منطقة جزاء لاتسيو يرسل البرازيلي ساندرو كرة عرضية داخل المنطقة يسددها ديبالا بقوة لتصطدم بالمدافع جينتليتي وتغير اتجاها إلى مرمى الحارس ماركيتي ليتقدم يوفنتوس بهدف مبكر وسط هتافات كبيرة من قبل انصاره الموجودين في الملعب الأوليمبي.
سيطر لاعبو يوفنتوس على مجريات اللعب بعد الهدف وسط احباط واضح للاعبي لاتسيو سهل كثيراً من مهمة الضيوف.
مع وصول الشوط لمنتصفه، حاول لاعبو لاتسيو ادراك التعادل فضغطوا على لاعبي يوفنتوس الذين تراجعوا نسبياً للخلف ولكنهم أغلقوا كافة المساحات الموجودة في وسط ملعبهم فصعبوا المهمة تماماً على اصحاب الأرض.
وفي الدقيقة 32 ينجح اللاعب الغاني اسامواه في قطع كرة من تمريرة خاطئة للاعبي لاتسيو يمررها سريعاً لزميله ماندزوكيتش الذي يمرر لديبالا الذي يسدد بشكل مميز من خارج المنطقة لتسكن شباك ماركيتي وتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بهدفين.
مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة ليطلق بعدها الحكم لوكا بانتي صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدفين دون رد.
المدرب بيولي اجرى تبديلين دفعة واحدة مع بداية الشوط الثاني لعل الأوضاع تتحسن فاخرج كاندريفا وكيشنا ودفع بدلاً منهما بكيتا واندرسون.
لم يتغير اداء لاتسيو كثيراً مع بداية الشوط الثاني، فظل اداء الفريق عشوائياً سلبياً على عكس يوفنتوس الذي ظهرت خطوطه قريبه ومتماسكة، يعرف كل لاعب في الفريق دوره في الملعب ويؤديه كما يجب ان يكون.
استمرت سيطرة لاعبي يوفنتوس على مجريات اللعب بمرور الوقت وظهر الاستسلام التام على اداء لاعبي لاتسيو حتى اطلق الحكم بانتي صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز يوفنتوس بهدفين دون مقابل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى