تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. 2016.. موسم مريخي حالك السواد..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. 2016.. موسم مريخي حالك السواد..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
2016.. موسم مريخي حالك السواد..!!

# هدأت انفاس المريخاب ربما بحثا عن الراحة او لهضم واستيعاب حجم الجريمة التي ارتكبت بمباركة من يدعون حرصهم على مصلحة الاحمر والمتمثلة في )دحرجة( المدرب الفرنسي الشاطر غارزيتو..
# نعم ان من ساهموا ومهدوا سكة مغادرة المدرب الفرنسي هم الذين سيقودون الصدامات المرتقبة في قادم الايام ولا نستبعد ان يكون رئيس واعضاء لجنة التسيير هم الهدف القادم المراد اغتيالهم على المسرح الاحمر كما حدث مع غارزيتو..
# لقد ظل المريخ سادتي هو الجهة الوحيدة التي تدفع ثمن الاخطاء المتكررة والتي دائما ما تصدر بالريموت كنترول – من على البعد – ويستعين اصحابها بكميات خرافية من العاطفة لاقناع عشاق الاحمر بجدوى ذهاب زيد او النعاقد مع عبيد..
# السؤال المهم والذي يجب ان يبحث جل المريخاب على اجابة مقنعة عليه ومنذ الان بتمثل في: من هو المدير الفني الجديد وهل سينجح في مهمته ويدخل الاجواء السودانية بالسرعة المطلوبة..?!!
# وبخصوص الاجانب خاصة المتمرد الهارب تراوري من ياترى من قادة حملة اعادة هذا المتمرد الى الكشوفات يضمن انتظام اللاعب حتى بعدما نفذ السماسرة طلباته )وطفشوا( له المدير الفني القدير غارزيتو والذي قاد الاحمر الى نصف نهائي الابطال لاول مرة..?!!
# تراوري سادتي – وكما اشرنا في هذه المساحة قبل شهور من الان – ليس باللاعب الذي يمكن لاي شخص ومهما كان ان يضمن جانبه او يراهن على تصرفاته التي لا تخرج عن اطار سيمفونية السقوط المتواصل..!!
# المدير الفني الجديد – وعلى حسب قرارات لجنة التسيير الاخيرة – يجب ان يكون مدرب )على اد الجيب( وبالتالي بالامكان ان يكون ضعيف الخبرة، متواضع القدرات والامكانيات ولا اسم له في عالم التدريب..
# وكيف لا ولجنة التسيير تتمسك بالحديث عن تواضع الامكانيات والقدرات المالية عندما يتم السؤال عن اسباب عدم تجديد التعاقد مع غارزيتو بينما نتابعها وهي تدفع خمسة مليارات بالتمام والكمال لتجديد التعاقد مع الثنائي المدافع امير والقائد راجي..!!
# وعلى طريقة )الغزارة – ليس القذارة – في الانتاج وسوء التوزيع( نتابع المريخ يقف عاجزا امام اتمام الصفقات الاخرى على شاكلة مصعب عمر وعطرون وغيرهما من المقترحات المتعلقة بالادارة الفنية الجديدة..
# الحقيقة ان الواقع الذي يعيشه المريخ هذه الايام لا يبشر بخير بل على العكس اتوقع ان يعيش عشاق النجمة في عام 2016 موسما اسودا ومغايرا في كل شئ عن الموسم المنصرم وليس ببعيد ان نغمة سقوط التمهيدي..!!
# تخريمة اولى: المعركة التي تدور احداثها هذه الايام في غير معترك بين المريخ والهلال على اللاعب الجنوبي الوك ما هي الا تجسيد للواقع البائس الذي تعيشه قمتنا الكروية..
# تخريمة ثانية: الصورة الماسوية التي وصل اليها حجم الصدام بين المريخ والهلال وصلت الى هذه الدرجة من السواد بفعل اصحاب المصالح الذين لا هم لهم غير تاجيج نيران التعصب واشعال الفتنة..
# تخريمة ثالثة: استمرار مدرب المريخ الجديد في منصبه – سواء كان وطني او احنبي – تبقى مرهونة بدرجة تقبله للتوجيهات الصادرة عبر الريموت كنترول من القادة الذين يحكمون النادي من الخارج..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى