اللعب على الورق .. جعفر سليمان .. وعد جديد.. ام حسم اكيد!؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05122015

مُساهمة 

اللعب على الورق .. جعفر سليمان .. وعد جديد.. ام حسم اكيد!؟





اللعب على الورق .. جعفر سليمان .. وعد جديد.. ام حسم اكيد!؟
* ضمن سلسلة وعود متتالية، اعلن مجلس ادارة المريخ عن حسم موضوعين مهمين، اولهما تسجيل نجم التسجيلات الجنوبي الوك اكيج والمدافع المتميز صابر عطرون.
* الثاني هو حسم ملف التدريب، حيث اعلن عن اجتماع لمجلس الادارة لحسم هذا الملف المهم، والذي يقوم عليه العمل في الفترة المقبلة.
* حسم المال صفقة الثنائي الوك وصابر، وان كانت هناك تعقيدات فيما يخص صفقة الوك، وهي تدخلات نابعة من تدخل هلالي لاجل تغير وجهة اللاعب!
* وهذه الصفقة التي شهدت متغيرات مثيرة لفتت الانظار الي قضية اللاعب الجنوبي الذي تحول مع التحولات السياسية الي اجنبي وتحت رحمة ظروف قاسية تحول بينه والطموح المشروع له للعب كرة القدم بحرية!!
* كما ان هذه الصفقة اعادت الصراع العنيف بين طرفا القمة، بعد ان كانت الكفة تميل دائما تجاه المريخ الذي كان يسيطر على التسجيلات دون منافسة حقيقة من الهلال الذي وصل الي مرحله مساواته مع بقية الفرق التي يسجل منها ما يريده من اللاعبين.
* ويظهر عودة الهلال لمنافسة المريخ في رفع قيمة الصفقة، والبحث عن السبل القانونية لقيد اللاعب لدرجة استغلال رئيس الهلال لعلاقاته بجنوب السودان حيث استثماراته المعلومة هناك.
* الوضع القانوني للاعب لا يعتمد علي التصريحات، ويحسمه المستندات، فالمريخ الذي اعلن عن اكمال الصفقة اليوم يعتمد المسؤولون علي صحة تسجيله بناديه السابق، المريخ كوستي الذي قيده كلاعب محترف بعد تغيير هويته الاولي التي لعب بها بالملكية جوبا كلاعب هاوي.
* وان استقر الوضع علي ماهو عليه الان يبقي تسجيل اللاعب للمريخ صحيح، وبالتالي كسب صفقة الموسم ومواصلة السيطرة الحمراء علي سوق التسجيلات.
* اما قيد صابر عطرون فانه الحقيقة الوحيدة اليوم، وربما وفي مجلس المريخ بوعد تسجيله اليوم، وهي ايضا صفقة شهدت تقلبات كثيرة، ولكنها تخص الجانب المالي فقط وقد انتهي الجدل بين جميع الاطراف.
* هذا وعد منتظر.. اما الوعد الثاني فانه يتعلق بالملف الاخطر والاصعب وهو اختيار مدير فني يعوض رحيل الفرنسي غارزيتو!
* ستنتظر القاعدة المريخية قرار اختيار مدير فني جديد وفقا لما اعلنه الاخ اسامة ونسي رئيس مجلس ادارة المريخ والذي اكد علي وجود عدة اسماء امامهم لاختيار الملائم للمريخ.
* كما اعلن بالامس القطب المريخي الاكثر نشاطا ادم سوداكال عن اقتراب المريخ من مدرب برتقالي لم يسمه ولكنه ذكر الشئ المهم وهو تكفله بكامل استحقاقات المدرب الجديد.
* وان انجز المجلس العمل في ملف التدريب، واعلن عن اسم القادم الجديد فانه سيكون امرا مدهشا وفي وقت يعتبر قياسيا، لان اختيار المدرب عادة يستغرق وقتا طويلا ويكون محل شد وجذب ومجالا خصبا للترشيحات ، والشائعات.
* اختيار المدرب قبل وقت كاف من بداية الاعداد افضل من حضوره وكل الترتيبات المتعلقة بالاعداد قد اكتملت فرؤي المدربين تختلف وتتباين ولا يمكن تجاوز المدرب في خيارات الاعداد وفرضها عليه مهما كانت المبررات.
* وما نأمله ان تكون هناك معايير واضحة وضعت لاجل اختيار مدرب يتناسب والوضع الراهن، ووفق مواصفات محددة لا ان يكون اسما معروفا وحسب، انما التدقيق في كل تفاصيل القادم الجديد وتجاربه السابقة.
* اذن هما موضوعان تنتظر القاعدة المريخية حسمهما اليوم حسب ما اعلنه المسؤلون بلجنة التسيير، واي تاخر في حسم اي منهما يضع اللجنة ورئيسها في مواجهة صعبة مع الجمهور والاعلام.
في نقاط
* لازالت حالة التنادي لاجل دعم خزينة النادي وسط مجموعات التواصل الاجتماعي تتواصل بكثافة.
* قروب عشاق الزعيم بشبشة.. وصل عدد المشتركين فيه في خدمة الدعم الجماهيري الي اكثر من ستين عضوا بمجهدات كبيرة من الاخوين محمد احمد حامد ومزمل حامد.
* وقد اخبرني الصديق احمد دفع الله العميري الناشط في القروب، انهم سيكتسبون عضوية النادي في اليومين.
القادمين.
* وهناك المزيد من المجموعات بدأت حراكا فعليا فيما يخص العضوية كواحد من اهم مصادر تمويل النادي.
* وما نأمله ان لا ينحصر الامر في الاستنفار فقط، وان تكون هناك خطوات عملية.
* تابعت بالامس مقابلة النجم الكبير علاء الدين يوسف مع الصديق معتصم محمد الحسن وكانت مقابلة طابعها الوضوح في طرح الاسئلة والاجابة عليها.
* اظهر علاء الدين نضجا كبيرا وقد اكد انه استفاد من مشواره الطويل مع الكرة.
* شخصية علاء الدين تجبر علي الاحترام لاتسامه بالفهم العميق لدوره وحقوقه وواجباته.
* وتمنيت حقيقية ان يتحلي كل نجوم المريخ بذات الكاريزما العالية التي يتحلي بها علاء الدين يوسف.
* اتفقنا او اختلفنا حوله يعتبر فييرا الاكثر احترافية بين النجوم

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى