قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ارسنال يهزم سندرلاند وينفرد بوصافة البريميرليج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ارسنال يهزم سندرلاند وينفرد بوصافة البريميرليج

مُساهمة من طرف Admin في السبت 5 ديسمبر 2015 - 20:44

ارسنال يهزم سندرلاند وينفرد بوصافة البريميرليج

نجح الأرسنال في تحقيق فوز مهم في غياب العديد من نجومه على ضيفه سندرلاند، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ليحافظ الفريق على اّماله في المنافسة على اللقب الغائب عن خزائن المدفعجية منذ عام 2004.
سجل للأرسنال أولاً كامبل في الدقيقة 33 قبل ان يتعادل سندرلاند في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بهدف عكسي للفرنسي جيرو قبل ان يسجل اللاعب ذاته هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 63، فيما اختتم رامزي أهداف اللقاء في الدقيقة 93.
الفوز رفع رصيد الأرسنال إلى 30 نقطة احتل بهم المركز الثاني بعد تعثر فريقا مدينة مانشستر خلال نفس الجولة خلفاً للمتصدر ليستر سيتي فيما توقف رصيد سندرلاند عند 12 نقطة احتل بهم المركز السابع عشر.
المدرب الفرنسي ارسين فينجر اعتمد على طريقته المفضلة 4-2-3-1 دافعاً بتشكيلة متوقعة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات وأخرها اليكسيس سانشيز وكازورلا في الجولة الماضية أمام نوريتش سيتي.
خسارة مانشستر سيتي امام ستوك سيتي قبل انطلاق اللقاء كان لها اثراً واضحاً أجوائه، ففوز الأرسنال يحسن من ترتيبه في جدول المسابقة وقد يوصله إلى الصدارة اذا ما تعثر فريقا ليستر سيتي ومانشستر يونايتد ايضاً.
ومع البداية الحذره للقاء كاد الإيطالي بوريني ان يفاجيء أصحاب الأرض بهدف مبكر بعد هجمة مرتدة سريعة لفريق سندرلاند ولكن اللاعب الإيطالي سدد برعونه لينقذ بيتر تشيك الموقف.
محاولة بوريني لم تغير شيئاً من اداء الأرسنال الذي سيطر عليه التوتر والارتباك وظل لاعبوه لا يتحركون بالشكل الكافي بدون كرة ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.
لم يتحسن أداء الأرسنال بمرور الوقت فظلت الخطورة غائبة تماماً ولم ينجح لاعبو المدفعجية في خلق ولا فرصة على مرمى سندرلاند الذي اكتسب لاعبوه مزيداً من الثقة بمرور الوقت.
وبعد فترة من الاداء السيء البطيء وتحديداً في الدقيقة 33، ينجح كامبل في تغيير الايقاع بتسجيل هدف الأرسنال الأول بلعبة يسارية من داخل المنطقة بعد تمريره لزميله الألماني اوزيل لتشتعل مدرجات ملعب الإمارات فرحاً.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول ينجح فريق سندرلاند في إدراك التعادل عبر هدفه عسكي سجله الفرنسي جيرو في مرماه بالخطأ ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين الفريقين.
الشوط الثاني بدأ دون اجراء اي من المدربين تغيير في تشكيلة فريقه مفضلين الانتظار حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر من مرور الوقت.
الأرسنال بدأ الشوط الثاني بضغط أكبر مما كان عليه خلال الشوط الأول واقترب لاعبوه أكثر من مرمى سندرلاند بحثاً عن هدف التقدم ولكن ظل انهاء الهجمة ضعيفاً ليستمر التعادل.
وفي الدقيقة 63 يعوض الفرنسي جيرو تسببه في هدف سندرلاند بتسجيله هدف التقدم للأرسنال عبر ضربة رأسية بعد تمريرة زميله رامزي لتعود جماهير الأرسنال من جديد للغناء.
تحسن أداء الأرسنال كثيراً بعد التقدم وواصل لاعبوه التقدم للأمام مما اتاح لهم أكثر من فرصة لتعزيز الهدف وتأمين الفوز ولكن ظل لاعبي سندرلاند متمسكين بالاّمل في ادراك التعادل مثلما حدث خلال الشوط الأول.
مع اقتراب اللقاء مع نهايته تراجع لاعبو الأرسنال نسبياً للخلف للحفاظ على التقدم ومرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة قبل ان يؤمن رامزي النتيجة في الدقيقة 93 بتسجيل الهدف الثالث ويتوج مجهوده خلال اللقاء بهدف ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً نهاية المباراة بفوز الأرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى