وست هام يجبر مانشستر يونايتد على التعادل السلبي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05122015

مُساهمة 

وست هام يجبر مانشستر يونايتد على التعادل السلبي




وست هام يجبر مانشستر يونايتد على التعادل السلبي

وقع مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ويست هام، وأضاع نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي على ملعب " أولدترافورد" السبت.
بهذه النتيجة رفع يونايتد رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث في جدول البرييمرليج، بينما وصل ويست هام للنقطة 23 في المركز السادس.
بدأ مانشستر يونايتد المباراة بخطة 4-2-3-1 معتمدًا على مارتيال في الأمام ، وخلفه الثلاثي، لينجارد، فيلايني، وماتا، بينما لعب ويستهام بطريقة 4-3-3 بوجود زاراتي، كارول، وموسيس في الأمام، وخلفهم كاوياتي، نوبل، وسونج.
حاول مانشستر يونايتد تكثيف الهجوم على أمل إحراز هدف مبكر، لكن الفريق عابه عدم التنسيق بين خطي الوسط والهجوم، والعشوائية في التمرير، حيث انعزل مارتيال في الأمام، ولم تصله الكرة بالنحو المطلوب، بينما سعى الفريق الضيف موازنة اللعب والتكتل الدفاعي والانقضاض بالمرتدات.
على الرغم من استحواذ يونايتد على مجريات اللعب ومحاولات اليائسة عن طريق ماتا و فيلايني ولينجارد، إلا أن ويست هام كان أخطر فيما يخص الفرص التهديفية، حيث أنقذ دي خيا حارس المانيو كرة خطيرة في الدقيقة 12 أمام موسيس، قبل أن ترتطم الكرة في القائم في الدقيقة 22 وسط ارتباك دفاعي، وابتسم الحظ مجددًا لصاحب الأرض بعدما أنقذت العارضة رأسية ريد في الدقيقة 24.
اضطر ويست هام لمشاركة انتونيو مكان موسيس للإصابة، كحال يونايتد الذي أشرك كاريك مكان شنايدرلين للإصابة، قبل أن ينتهي الشوط الأول المخيب لأمال يونايتد بالتعادل السلبي، حيث لم يسدد أي كرة داخل إطار المرمى.
شارك فاريلا في دفاع مانشستر يونايتد مكان مكناير مع بداية الشوط الثاني، واستمر اللعب كما هو عليه وأضاع زاراتي لاعب ويستهام انفراد تام في الدقيقة 57، قبل أن يتألق حارس الضيوف وينقذ هدف مؤكد من أقدام فيلايني في الدقيقة 62
اهدر خوان ماتا هدفًا محققًا أخر ليونايتد عندما استلم كرة رائعة داخل منطقة الجزاء، لكنه يسددها خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67، وسدد تشفانيشتايجر كرة قوية ضلت الطريق إلى المرمى في الدقيقة 71، قبل أن يخرج الأخير و يشارك ممفيس ديباس في الدقيقة 73، وسط تراجع كامل لويستهام الذي اشارك اوبيانج مكان سونج .
يونايتد بعد تبديلاته اصبح أكثر خطورة على المرمى، حيث مر ديباي بمهارة كبيرة من مدافعي ويست هام قبل أن يرسل عرضية ارضية تصل لمارتيال إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، كحال لينجارد الذي اطلق تسديدة قوية أخرى تضل طريقها إلى المرمى.
سعى ويست هام لتأمين نتيجة التعادل فدخل زارراتي مكان المدافع جينكنسون ، قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى