تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بورنموث يهزم تشيلسي بهدف نظيف على أرضه ليعزز من محنه

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05122015

مُساهمة 

بورنموث يهزم تشيلسي بهدف نظيف على أرضه ليعزز من محنه




بورنموث يهزم تشيلسي بهدف نظيف على أرضه ليعزز من محنه

سقط نادي تشيلسي مجددًا بهدف نظيف من بورنموث وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ميدان "ستامفورد بريدج" لحساب الجولة ال 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز
المباراة شهدت في جل أطوارها ضغطًا قويًا من كتيبة المدرب "جوزيه مورينيو"، لكن بورنموث استطاع أن يباغته ويسجل هدفًا على عكس منحى اللعب محققًا ثلاث نقاط في غاية الأهمية
وشهدت بداية المباراة زحفًا كبيرًا من نادي تشيلسي الذي بدا أنه عازم على افتتاح النتيجة منذ الدقائق الأولى، فحاول في الدقيقة الثانية عبر ويليان الذي أرسل كرة نحو العمق ليستقبلها بمهارة زميله البلجيكي "إيدين هازارد" ثم سددها بقوة، لكن الحارس "بوروك" استبسل في إبعاد الخطورة عن مرماه.
ويليان عاود مجددًا التمرير ببراعة في الدقيقة ال 6، حيث كانت كرته موجهة نحو المرمى، لكن حارس الخصم وصل للكرة قبل مهاجمي تشيلسي الذين كان عليهم أن يسرعوا قليلاً.
استفاقة الضيوف كانت في الدقيقة ال 12 وذلك حين هددوا مرمى تشيلسي بتسديدتين قويتين من "جونيور ستانيسلاس" و"كينج" في الدقيقة ال 12 و ال 15 على التوالي إلا أن البلجيكي "كورتوا" أبعد الكرات ببراعة عن مرماه.
دقيقة فقط عقب ذلك سقط الدولي الإنجليزي الذي جدد مؤخرًا مع النادي اللندني بأربع سنوات قادمة "كاهيل" متألمًا، ما جعل مدربه "جوزيه مورينيو" في قلق كبير، لكن سرعان ما نجح الطاقم الطبي في علاجه وإعادته للمقابلة، ليتواصل بعد ذلك ضغط البلوز.
الدقائق القادمة شهدت رتابة كبيرة في أداء الطرفين، حتى هدد في الدقيقة ال 29 ستانيسلاس مرمى كورتوا بتسديدة قوية من بعيد إلا أنها حاذت المرمى بقليل، في حين كان هازارد في الدقيقة ال 35 قريبًا من افتتاح النتيجة وذلك بعد أن توغل من الجهة اليمنى وسدد بقوة برجله اليسرى لكن بوروك منعه من معانقة الشباك.
الدقائق العشر الأخيرة كانت نارية وشهدت العديد من المحاولات من كلا الفريقين، فبورنموث هدد عبر كينج بتسديدات قوية من خارج منطقة الجزاء أما تشلسي فكان قريبًا أكثر من أي وقت مضى من التسجيل حين أرسل هازارد تمريرة في العمق لأوسكار الذي سدد ببراعة وقوة كادت أن تسفر عن الهدف الأول لولا تعملق بوروك في الانقضاض الكرة من على خط المرمى لينتهي بذلك الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.
في الشوط الثاني أشرك المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المهاجم الإسباني "دييجو كوشتا" عوض "أوسكار"، الأمر الذي أعطى أكله وذلك حين شاهدنا زحفًا كبيرًا لكل من هازارد، بيدرو وويليان الذي حاول في أكثر من مرة على مرمى "بوروك" وذلك بعد توغله وتسديده كرات قوية في الدقيقة ال 51 و 53 لم ينقصه فيها سوى بعض الحظ كي تعانق الشباك.
ضغط البلوز تواصل عقب ذلك بمحاولات كثيرة وبشتى الوسائل من هازارد، بيدرو وكوستا إلا أنهما لم يجدا الطريق نحو المرمى بسبب بوروك الذي كان سدًا منيعًا وحافظ على نظافة شباكه طويلاً
تشيلسي لم يهدأ أبدًا، بل واصل هجماته المتككررة من بيدورو هازارد بمختلف الوسائل وبالعديد من المحاولات التي كان أخطرها في الدقيقة ال 77 من تسديدة مركزة عبر الإسباني "دييجو كوشتا" جعلت الحارس بوروك يقوم بحركة مرنة جدًا لإبعاد الكرة عن مرماه.
وعكس منحى اللعب تمكن الضيوف في الدقيقة ال 82 من تسجيل هدف ثمين جاء غقب ركنية لم يستطع الدفاع إبعادها، لينقض عليها موراي برأسه معلناً بذلك عن تقدم فريقه في اللقاء.
وتمكن بورنموث من المحافظة في الدقائق المتبقية على هدف الفوز حتى صافرة النهاية كما أنه كان قريبًا من تعزيز النتيجة لولا بسالة الحارس البلجيكي "كورتوا" لينتهي اللقاء على وقع نفس النتيجة التي تزيد من محن البلوز.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى