تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

موناكو يواصل صحوته امام باستيا وليل يهزم كان بالدوري الفرنسي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06122015

مُساهمة 

موناكو يواصل صحوته امام باستيا وليل يهزم كان بالدوري الفرنسي




موناكو يواصل صحوته امام باستيا وليل يهزم كان بالدوري الفرنسي


موناكو


واصل موناكو صحوته المحلية وتغلب على مضيفه باستيا 2-1، كما فاز لوريان على مضيفه تولوز 3-2 وليل على مضيفه كان 2-1، بينما تعادل نانت مع جازيليك أجاكسيو 1-1 وستاد ريمس مع تروا بالنتيجة نفسها.
وحرم ليل مضيفه كان من انتزاع المركز الثاني ، حيث تغلب عليه بهدفين أحرزهما ياسين بينزيا في الدقيقتين 28 و56 مقابل هدف وحيد لفريق كان سجله آندي ديلورت من ضربة جزاء في الدقيقة 70 .
وسجل جيمي تراوري ثنائية قاد بها موناكو إلى الفوز على مضيفه باستيا 2-1 ، ليكون الانتصار الثاني لموناكو بعد تعادلين متتاليين.
ورفع موناكو رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد باستيا عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.
وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين لأكثر من 70 دقيقة ثم تقدم تراوري بهدفي موناكو في الدقيقتين 72 و84 قبل أن يرد باستيا بهدف وحيد أحرزه رومين في الدقيقة 90 .
كذلك سجل بنيامين جينوت هدفين وأضاف مسلوب وليد هدفا ثالثا ليقودا لوريان إلى الفوز على مضيفه تولوز 3 / 2 ، وكان هدفا تولوز من نصيب جان ارميل كانا بيك ووسام بن يدر.
ورفع لوريان رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد تولوز عند 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
وأفلت جازيليك أجاكسيو من الهزيمة أمام نانت حيث أدرك التعادل قبل ست دقائق من النهاية بهدف أحرزه جون تشيبومبو بعد أن تقدم نانت بهدف ايميليانو سالا في الدقيقة 56 .
وبالنتيجة نفسها تعادل ستاد ريمس مع تروا ، حيث تقدم الأول بهدف للاعب نيكولاس دي بريفيل في الدقيقة 36 ثم رد تروا بهدف سجله جيسي بي في الدقيقة 47 .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى