تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

فالنسيا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير ويشعل صراع المقدمة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06122015

مُساهمة 

فالنسيا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير ويشعل صراع المقدمة




فالنسيا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير ويشعل صراع المقدمة

حقق فريق فالنسيا تعادلاً في الوقت القاتل أمام ضيفه برشلونة ليخطف نقطة من أنياب الفريق الكتالوني حامل لقب الدوري الإسباني بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي انتهى بفوز البارسا بهدف نظيف السبت على ملعب "المستايا" في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الليجا.
برشلونة سجل بهدف لويس سواريز في الدقيقة 59 وتعادل فالنسيا بهدف لاعبه سنتياجو مينا لورينزو في الدقيقة 86 قبل النهاية بدقائق.
برشلونة عزز صدارته لترتيب الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 20 نقطة، ولكن هذا التعادل جعل قطبي مدريد يقتربان كثيرا منه، حيث اصبح الفارق بين البرسا واتلتيكو نقطتين، ومع ريال مدريد 4 نقاط.
ونجح فالنسيا في إيقاف انتصارات برشلونة المتتالية في ظل الحالة الفنية المتميزة التي يعيشها البارسا تحت قيادة مدربه لويس إنريكي.
البارسا بدأ اللقاء بالقوة الهجومية الضاربة معتمداً على الثلاثي في الهجوم ميسي وسواريز ونيمار مع وجود ثلاثي الوسط راكيتيتش وإنييستا وبوسكتس بينما اعتماد فالنسيا على مينا وألكاسير ودي بول مع وجود دانيلو وبيريز وباريخو في وسط الملعب.
البداية كانت حماسية من الفريقين بعد أن نظم فالنسيا هجمة سريعة قابلها البارسا بمحاولة من سواريز ونيمار الذي اعتمد عليه البارسا وتحرك كثيراً في الربع الأول من اللقاء ولكن بمحاولات هادئة وفردية لم تهدد مرمى فالنسيا.
نيمار صنع الخطورة في الدقيقة 27 بتمريرة رائعة لميسي وتسديدة من البرغوث الأرجنتيني أبعدها الحارس دومينيك بينما رفض الحكم احتساب ضربة جزاء للاعب فالنسيا بيريز بعد إلتحام مع بيكيه.
برشلونة واصل إهدار الفرص من خلال ميسي وسواريز لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف، واستمر الضغط الكتالوني على دفاعات فالنسيا في الشوط الثاني حتى نجح سواريز في تسجيل هدف في الدقيقة 59.
فالنسيا أشرك لاعبه زكريا بقالي لتنشيط الوسط مع محاولة خطيرة من دي بول ثم نزول بياتي الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى البارسا وبدأ هجمات أصحاب الأرض تتسم بالخطورة مع تألق الحارس برافو.
مينا نجح في الهروب من دفاعات برشلونة بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 86 لينجح في تحقيق هدف التعادل القاتل، ولجأ فالنسيا للدفاع في الدقائق الأخيرة مع تماسك واضح ومعنويات مرتفعة حالت دون تسجيل برشلونة أهداف آخرى لينتهي اللقاء بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى