اضرب واهرب ..عبدالمنعم شجرابي .. شكاوى مطر..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06122015

مُساهمة 

اضرب واهرب ..عبدالمنعم شجرابي .. شكاوى مطر..!!




.
‎اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
شكاوى مطر..!!

* شارع المستشفى بالخرطوم مكتظ بالسيارات والمارة.. والأهم الاسعافات التي تدخله متلاحقة.. هذا الشارع منع فيه الوقوف على جانبه الأيمن منعاً باتاً حتى لا يعيق الاكتظاظ المرور ويعطله وللأسف فرض هذا الوقوف نفسه لتعاني وتعاني سيارات الاسعاف وسيارات اخرى تحمل المرضى والمرضى داخلها يعانون.. وشرطة المرور بالاشارة تفهم..!
× دخلت أزمة الموسم الجديد الى معسكرها الاعداد المقفول حتى تنفجر في لياقة بدنية عالية وتضرب الممتاز ضربة اسخن واقوى من ضربة نسخته الماضية.. ولا ابالغ لو قلت ان مجرد مشاركة الوك في تمارين المريخ سيكون مثار شكوى ناهيك عن مشاركته في المباريات فخطاب اتحاد الجنوب انصف الرابطة ووضع المريخين الكوستاوي والامدرماني في قمة الخطأ ولا علينا فألوك خطر والشكاوى مطر.. ويا بخت مريخ كوستي الذي قبض ويا سوء حظ المريخ الذي اشترى الترام..!
× في التأنى السلامة.. واحسب ان الهلال تعامل في اختيار مدربه الجديد وبصورة ادق تعامل مع هذا الملف بطريقة اكل البلح اي من صحن عريض ممتليء اختار الافضل ثم الافضل لينتهي الامر بالافضلية المطلقة للفرنسي كافالي.. وبلا شك فأمر الاختيار انتهى في توقيت جيد وكان الخوف ان يدخل في التوقيت الحرج.. عموماً الهلال تأنى واحسن وفشل المدرب مع فريقه السابق لا يعني فشله مع الأزرق ونجاحه كذلك لا يعني نجاحه مع الهلال.. اما حكاية اختيار كافالي لمدرب حراس المريخ السابق حكيم السبع.. فهذا هو السبع الذي يخشاه المريخاب وما اكثر السباع التي يخافونها خاصة عندما يكسبها الأزرق..!
× بالمناسبة دخل الهلال وخرج منه في الثلاثة سنوات الأخيرة عدد من المدربين وكانت هذه الفترة هي الفترة الاكثر تاريخياً في عدد المدربين الذين عملوا بالأزرق وللاسف فبعضهم تمت اقالته بمحاربة اعلامية وتقييم لمقيمين ليسوا من اصحاب الشأن وبعضهم تقدم باستقالته بضغوط وتدخل "حشري" اغلبه اعلامي وقليل منه اداري.. وفي تقديري فالأزرق اضاع اكثر من مدرب كان من الممكن ان يستفيد منه كثيراً وكثيراً وما كان في التعامل مع المدربين في السابق ليته لا يعود وتحت شعار اتركوا العيش لخبازه فليتم التعامل مع الفرنسي الجديد والصبر طيب..!
× المريخ الثري في عهد جمال الوالي تدخل بالمباشر وغير المباشر لحرمان الهلال من عدد من اللاعبين كانوا اقرب اليه من مرمى حجر.. والمريخ الثري في عهد جمال الوالي وعبر المال "المبهول" اشترى كل شيء يمكن ان يؤخر الهلال ومع ذلك لم يقدم المال المريخ خطوة واحدة على الهلال والمريخ الثري في عهد جمال الوالي كابد الهلال وعاكسه وبالمال حاربه وهناك الف سبب ان يضحك الهلال اخيراً ويضحك كثيراً وشخصياً أنا واحد من الاهلة المشفقون على المريخ وحاله واللهم لا شماتة..!
× طالعت أمس زاوية الصديق العزيز والأخ الكريم مزمل ابوالقاسم وهو يتمزق حزناً على الاموال الهائلة التي صرفها اشرف سيد احمد الكاردينال على الهلال في محيط اللاعبين والمدربين وضاعت سدى أو كما قال الشيء الذي ذكرني ما صرفه جمال الوالي على المريخ والذي تجاوز الثلاثمائة مليار واذا ما استثنينا منه تكلفة اعادة تأهيل استاد المريخ فلا شيء آخر يذكر سوى منازل فاخرة وسيارات فارهة ظفر بها بعض المستشارين ليتأكد تماماً ان مزمل ابوالقاسم ظلم مستشاري الكاردينال ظلم الحسن والحسين وهو يتجاهل مستشاري جمال الوالي ويا مزمل خلوها مستورة..!
× عبر اذاعة الخضراء 88,6 ومن برنامج ملاعب الخضراء الذي اتشرف بادارته حاورت المهندس اسامة ونسي رئيس نادي المريخ وان كنت قد عرفته عن قرب ابان توليه وزارة الشباب والرياضة ولاية الخرطوم الا انني ورغم اشفاقي الشديد عليه انجذبت له وهو يتحدث بلسان الواثق من انجاز ما اوكل له واكثر من ذلك ظل جاداً في تحديد خارطة طريق لا يحمل فيها مجلس ادارة المريخ القادم التزامات وتعاقدات وتعهدات صعب تنفيذها وللاسف فالمريخ الثري بالاثرياء اثرياؤه ينظرون الى بعضهم وينتظرون بعضهم ولا عزاء للجماهير الحمراء فالمال عند البخلاء وبس..!
× في احتفال بهيج اكمل عميد لاعبي الهلال سيف مساوي مراسم زواجه متزامناً مع زواج زميله نيلسون لينضم اللاعبان رسمياً الى كشف اللاعبين المتزوجين "الشبعان" بالمتزوجين والذي ساعد زواجهم الى الاستقرار وفق دراسات سابقة قدمت عن اثر الزواج على اللاعب والتي جاءت ايجابية ونصحت على الزواج للاستقرار الامثل.. باختصار قصدت ان اهنيء تهنئة متأخرة الكابتن مساوي نسبة لغيابي بظروف صحية قاهرة مشاركته افراحه وبيت مال وعيال هلالاب..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى