كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )الوك( الصبر معاك يا ايوب..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )الوك( الصبر معاك يا ايوب..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)الوك( الصبر معاك يا ايوب..!!

# وتمضي الحرب المفتعلة بين المريخ والهلال وتزيد من مساحة السواد وتباعد بين كرتنا السودانية والوصول الى الغايات المنشودة، ويتضاعف حجم عمق اللجة التي انزلقنا في داخلها منذ عشرات السنين..!!
# واعتقد ان من قمة العشوائية ما نتابعه من سباق فارغ بدات تفاصيله قبل ايام معدودة بين مطبلاتية المريخ والهلال حول الظفر بخدمات اللاعب الوك الذي صار فجأة هو مبعوث العناية الالهية الذي سيقوم بانقاذ القريقين..!!
# ولعل الجدل الفارغ والذي افردت له الاصدارات الحمراء والصفراء عشرات الصفحات يعكس حجم الفراغ الخرافي ويثبت مساحة الوهم الذي يعيشه من يفترض انهم قادة التنوير في بلادي..
# تصريحات وحوارات منها المشتول والمفتول والخارم بارم والتي لا هدف منه غير خدمة مصالح النادي الذي تنتمي اليه الصحيفة.. حتى اعمدة الراي لبست ثوب التعصب بطريقة غريبة اصابتنا بالدهشة والحيرة..
# نعم لقد انزعجنا من حجم اللامبالاة واللاوعي الذي وصل اليه اعلامنا الرياضي عموما والمهتم بكرة القدم على وجه الخصوص لدرجة تشوهت معها الصورة الجميلة للمنافسة الشريفة ذات الشعبية الاولى في كل بلدان العالم..
# من هو )الوك( هذا الذي تقوم له الصحافة الرياضية بكل اركانها وتمتلئ الصفحات بالنقاش القانوني الفارغ الذي لا سند ولا هدف من ورائه غير تحقيق الفوز المريخي او الهلالي على المنافس في الطرف الاخر..?!!
# الحقيقة سادتي ان ما حدث من قبل في قصة شكاوى المريخ والامل وما يدور هذه الايام في مسلسل الوك ما هو الا فراغ يعيشه جل المرتبطين بكرة القدم سببه المباشر حالة التعصب المتاخرة التي وصل اليها بعض منتسبي المريخ والهلال..
# لقد ظلت كرتنا السودانية تعاني منذ سنوات وسنوات من داء التعصب الذي فرض نفسه على محبي كرة القدم عامة ومشجعي المريخ والهلال على وجه الخصوص وظل هو – اي التعصب – المتسبب في تراجعنا وتقهقرنا..
# وبالنظر لاسباب تفشي هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعاتنا الرياضية والكروية نجد انها مرتبطة وبصورة مباشرة بالاداة الاعلامية التي تحولت الى معول هدم يغتال كل المعاني الجميلة والرائعة لكرة القدم والرياضة عموما..
# خلاصة القول ان ما حدث ويحدث في القصة المفتعلة للاعب الوك لا يبشر باي خير لكرتنا السودانية بل على العكس فان كل المؤشرات تؤكد اننا موعودون بموسم اكثر تعقيدا وتعطيلا وتوقفا وجدلا ونتوقع له ان لا يكتمل..
# تخريمة اولى: توقفت كثيرا امام تصريحات علاء الدين يوسف التي هاجم فيها المدرب السابق للمريخ غارزيتو وتساءلت في نفسي لماذا سكت علاء عن تحريضات الفرنسي المتواصلة للاعبين ومطالبته لهم بالتمرد..?!!
# تخريمة ثانية: تمضي الايام ونسمع عن ترتيبات المعسكر المريخي والمدير الفني الجديد وغيره من المواضيع لكن لا احد يتحدث عن موعد عودة الهارب المتمرد )اب قلبا ميت 2( تراوري..?!!
# تخريمة ثالثة: مع المستجدات التي نتابعها صباح كل يوم بخصوص مبعوث العناية الالهية )الوك( لا نملك غير التاكيد على اننا – ومع العقلاء من عشاق الكرة – س)نلوك( الصبر مع ايوب طمعا في تحسن الاوضاع..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى