هل يوقف الهلال سلسلة انتصارات الأهلي بالدوري السعودي؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07122015

مُساهمة 

هل يوقف الهلال سلسلة انتصارات الأهلي بالدوري السعودي؟




هل يوقف الهلال سلسلة انتصارات الأهلي بالدوري السعودي؟

تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية مساء الخميس صوب استاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث لقاء قمة الدوري بين الهلال والأهلي ضمن مباريات الجولة الحادية عشر.
ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات وهزيمة وحيدة، فيما يحل الأهلي في مركز الوصيف بـ 21 نقطة من 6 انتصارات و3 تعادلات، علما بأن مباريات الجولة السابعة مؤجلة لما بعد الجولة 13.
ويسعى الهلال للابتعاد بصدارة الدوري وتوسيع الفارق مع ملاحقه الأهلي لـ 6 نقاط، فيما ستكون أمام الأهلي مهمة صعبة من أجل تحقيق الفوز والتساوي مع الهلال المتصدر.
ويدخل الهلال المباراة منتشيا بنتائجه المتميزة التي يحققها الموسم الحالي حيث يعد أكثر فرق الدوري تحقيقاً للفوز بـ 8 انتصارات وسيخوض المباراة على أرضه ووسط جمهوره وهو ما يمنحه أفضلية أمام الأهلي الذي يدخل المباراة مفتقداً لأهم أوراقه وهو اللاعب السوري عمر السومة هداف الفريق والموقوف من قبل لجنة الانضباط.
وتتخوف جماهير الأهلي من أن يتعرض الفريق لخسارة أمام الهلال، ليست فقط لأنها ستبعد الفريق عن الصدارة، ولكنها أيضا ستوقف الرقم القياسي للفريق بعدد المباريات المتتالية بلا هزيمة.
وحقق الأهلي حتى الآن رقما قياسيا بخوضه 43 مباراة بالدوري السعودي دون هزيمة ويسعى لتعزيز رقمه أمام الهلال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى