انطلاق التصويت الحاسم لاختيار أفضل لاعب خليجي 2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07122015

مُساهمة 

انطلاق التصويت الحاسم لاختيار أفضل لاعب خليجي 2015




انطلاق التصويت الحاسم لاختيار أفضل لاعب خليجي 2015

اشتعلت المنافسة بشكل غير متوقع بعد لحظات قليلة من افتتاح المرحلة الحاسمة من التصويت عبر موقع كوووة لاختيار أفضل لاعب خليجي بكرة القدم للعام 2015.
وسيجري تكريم اللاعب الفائز ضمن قوائم النجوم العالميين المكرمين في حفل جوائز جلوب سوكر العالمي والذي ينظم سنويا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وقد أصبح موقعشريكا استراتيجيا نظرا لريادته وما يتمتع به من ثقة وانتشار ومصداقية عند القاريء العربي.
وكان التصويت في المرحلة الأولى قد شمل 66 لاعبا حيث اشتعلت المنافسة على مدار اسبوعين بين عدد من أكبر وألمع نجوم كرة القدم في الخليج العربي، وانتهت نتائج التصويت الحر للقراء في المرحلة الأولى عن اختيار 3 لاعبين للمرحلة النهائية هم:
السعودي ياسر الشهراني والسعودي محمد السهلاوي والإماراتي عمر عبد الرحمن.

وستبقى عملية التصويت للمرحلة الحاسمة مفتوحة حتى موعد حفل جلوب سوكر في دبي أواخر شهر كانون الأول- ديسمبر الحالي، حيث سيتم الإعلان عن الفائز على الهواء مباشرة خلال الحفل بعد اعتماد لجنة التحكيم التي تضم 17 اسما عالميا.
وستسمح هذه الجائزة للاعب الخليجي الفائز بالوقوف جنبا إلى جنب مع أكبر اللاعبين على مستوى العالم والذين سيصلون دبي في اواخر العام الحالي وتحديدا يومي 27 و28 كانون الأول - ديسمبر المقبل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى