بنفيكا يضرب موعدا ناريا مع اتلتيكو على زعامة المجموعة في الابطال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07122015

مُساهمة 

بنفيكا يضرب موعدا ناريا مع اتلتيكو على زعامة المجموعة في الابطال




يستضيف بنفيكا البرتغالي الثلاثاء أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة "نهائي مبكر" بين الفريقين اللذين يتنافسان على صدارة مجموعتهما الثالثة بدوري الأبطال الأوروبي، حيث يمتلك كل منهما 10 نقاط.
وأمام أتلتيكو طريق واحد للتأهل إلى ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة وبالتالي الابتعاد عن مواجهة منافس قوي في دور الـ32، وهو الفوز الثلاثاء، أما بنفيكا فيكفيه التعادل بأي نتيجة، حيث أنه فاز في لقاء الذهاب على الروخيبلانكوس بملعب فيسنتي كالديرون بهدفين لواحد.
وبعد هذه الهزيمة، خاض فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني 12 مباراة لم يعرف فيها طعم الخسارة، ولم يدخل مرماه فيها سوى أربعة أهداف، ليصل إلى لقاء الثلاثاء بأفضل حال.
وخلال تلك المباريات نجح أتلتيكو في تحقيق ستة انتصارات متتالية ليصعد لوصافة جدول الليجا ويضمن تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال ويواصل طريقه في كأس الملك.
ويحمل أتلتيكو ذكرى سيئة من ملعب بنفيكا، النور، الذي خسر عليه لقب التشامبيونزليج في مايو/آيار 2014 أمام ريال مدريد 1-4 بعدما كان متقدما في النهائي بهدف نظيف حتى ق94.
وينتظر أن يعتمد "التشولو" في الهجوم على نجمه الفرنسي المتألق في الفترة الماضية، أنطوان جريزمان، الذي سجل خمسة أهداف في آخر ست مباريات للفريق، إضافة للسلوفيني يان أوبلاك في حراسة المرمى، الذي سيواجه فريقه البرتغالي السابق.
كما سيدفع المدرب الأرجنتيني بخوانفران توريس وخوسي ماريا خيمينيز ودييجو جودين وفيليبي لويس في الدفاع، وكوكي وجابي وساؤول وكاراسكو بالوسط، اضافة لفرناندو توريس الى جانب جريزمان في الهجوم.
وقد يدفع المدرب بلوسيانو فييتو أو أوليفر توريس حال رغبته في إجراء تدوير بالفريق الأساسي، للمباراة التي سيغيب عنها تياجو مينديز المصاب بكسر في قصبة الساق وسيغيب عن الملاعب لأربعة أشهر، إضافة للكولومبي جاكسون مارتينيز الذي يغيب للمباراة السادسة على التوالي لالتواء في الكاحل.
كما يمر بنفيكا، صاحب الترتيب الثالث في الدوري البرتغالي برصيد 24 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن سبورتنج لشبونة المتصدر، بفترة جيدة بعد فوزه في آخر أربع جولات بالبطولة المحلية، آخرها الجمعة ضد أكاديميكا )3-0(.
ويعتمد المدرب روي فيتوريا على نجمه الأرجنتيني نيكو جايتان، المطلوب في أتلتيكو، لكنه سيعاني على مستوى الدفاع نظرا لغياب قائد الفريق، لويساو، للإصابة، حيث ينتظر أن يدفع بليساندرو لوبيز بدلا منه.
ويتوقع أن تتكون تشكيلة بنفيكا من جوليو سيزار واندري الميدا ولوبيز وجارديل واليسيو وريناتو سانشيز وساماريس وجايتان وجونكالو جويديس وجوناس وراؤول خيمينيز.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى