تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.12.2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08122015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.12.2015




تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.12.2015

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه باستعراض لقطات من التحدي الذي خاضه النجم رومان رينز ضد شيمس على بطولة WWE للوزن الثقيل في نزال ضد الوقت، والإعلان عن ولادة فريق “عصبة الامم” وهجومهم الكبير على رينز ورفاقه أمبروز والأسوز بمساعدة فريق نيوداي، وتم الترويج بعدها للمواجهة الكبيرة على اللقب في عرض تي ال سي 2015.
افتتح بطل WWE للوزن الثقيل شيمس أحداث العرض بتواجده في الحلبة إلى جانب أعضاء فريقه “عصبة الأمم” وتحدث عن مواجهته القادمة ضد رومان رينز في العرض الكبير القديم، وقال إن المواجهة تختصر برقم 5 دقائق و15 ثانية التي استغرقها في هزيمة خصمه سابقا، وقام بطباعة الرقم على قميصه الخاص الجديد، وقدّم فريقه للجماهير.
وبعد أن قدّم روسيف ممثلا لبلغاريا وألبرتو دلريو ممثلا للمكسيك وكينج باريت ممثلا للملكة المتحدة بادره الجمهور بالهتاف للولايات المتحدة، لكنه قال ساخرا إنه لم يجد أي أمريكي يصلح للإنضمام لفريق عصبة الأمم، وأكد أن فريقه الأفضل على الإطلاق ولا يوجد من يستطيع تحديهم لأنهم أفضل الأفضل، ليفاجئ شيمس ورفاقه بظهور براي وايت فريقه وسط الحلبة.
وقال براي وايت في بداية حديثه إنه يعتذر عن المقاطعة لكنه لا يظن إنه قد تم تقديمه بشكل جيد، وعرّف الجميع على اسمه وقال إنه وأشقاؤه هنا، وأنهم حضروا لإحداث الكثير من الفوضى، قاطع بوبا راي وديفون دادلي وتومي دريمر المشهد ووقفوا عند مدخل الصالة وتحدث الأول قائلا إنهم هنا لإيصاله إلى الحدود القصوى.
وقدّم ديفون دادلي بدوره المصارع الرابع في فريقهم وهو بطل ECW السابق الضخم والعنيف راينو، وقبل أن يصل فريق المصارعة العنيفة إلى الحلبة دوّت موسيقى رومان رينز ودخل إلى الصالة من بين الجماهير ورافقه صديقه دين أمبروز وأقاربه جيمي وجاي أوسو.
.
النزال الأول
نزال إقصائي رباعي الأطراف بتواجد 4 فرق و4 مصارعين في الحلبة
فريق رومان رينز ودين أمبروز وجيمي وجاي أوسوز
-يهزم-
فريق شيمس وألبرتو دلريو وكينج باريت وروسيف

وفريق تومي دريمر وبوبا راي وديفون دادلي وراينو
وفريق براي وايت ولوك هاربر وبرون سترومان وإريك روان
نجح تومي دريمر في البداية بإقصاء فريق الوايت من خلال تثبيته للمصارع إريك روان أولا، وبعد فوضى كبيرة بين الفرق الثلاثة المتبقية تمكن شيمس من إقصاء فريق نجوم المصارع العنيفة ECW بعد تثبيته للمصارع بوبا راي، وحسم رومان رينز في النهاية المواجهة لمصلحة فريقه بتثبيته لغريمه حامل اللقب شيمس.
ظهر المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش وزوجته السيدة الأولى ستيفاني مكمان في إعلان ترويجي لانتقال عرض سماك داون من قناة SyFy لشبكة USA العريقة اعتبارا من منتصف الشهر القادم، وشارك في الاعلان عدد من نجوم WWE مثل الوحش كين ورومان رينز وستاردست وبيج إي وكوفي كينجستون واخرون.
أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع بطل WWE للوزن الثقيل شيمس خلف الكواليس حيثما كان يسير متألما بسبب ضربة رومان رينز، وسألته رينيه عمّا حدث سابق وإن كان ذلك درسا جيدا له حول قدرة خصمه، وقال شيمس إن ذلك لا يعني شيئا بالنسبة له ولن يغير أي شيء، لكنه سيعمل على تلقين رينز درسا لن ينساه أمام العالم أجمع.
تحدث بعد ذلك المصارع ستاردست خلف الكواليس بطريقته الغريبة والغامضة وتطرق لذكر البطل السابق جاك سواجر، لكنه فوجئ بالمصارع الطريف تايتوس أونيل خلفه يسخر منه كالمعتاد وهو ما أغضبه، لكنه تفاجئ برحيل أونيل بصورة مفاجئة كذلك الأمر. دخل بعد ذلك المصارع تايلر بريز إلى الصالة برفقة سمر راي وجلس في مكان تزّين له بشكل خاص لمشاهدة نزال غريمه.
.
النزال الثاني:
ليس على اللقب
كيفين أوينز -يهزم- دولف زيجلر
هزم كيفين اوينز خصمه دون تدخل من أحد، لكنه بم يفرح بذلك الفوز حين دوّت موسيقى النجم دين أمبروز ودخل إلى الصالة بطريقة مجنونة حاملا معه علبة من الفشار “البوب كورن” وكأس مشروب غازي، ودخل إلى الحلبة وقام برميها جميعا في وجه غريمه أوينز الذي تفاجئ بتصرّفه. ثم ظهر براي وايت من خلال فيديو خلف الكواليس وأرسل تهديدا مباشرا للنجم الكبير تومي دريمر من خلال الوحش برون سترومان.
تحدث المصارع ذا ميز لزميله نيفيل في غرفة غيار المصارعين محاولا إقناع بالتعامل معه “ذا ميز للانتاج الفني” لأنها قادرة على تقديمه بطريقة صحيحة ومميزة، وظهر أحد المنتجين إلى جانبهما وعرض خدماته على نيفيل وقدّم بطاقته الخاصة بالأعمال له، وفعل ذا ميز الأمر ذاته، لكن نيفيل قام برمي بطاقته فور مغادرته الغرفة.
.
النزال الثالث

فريق ساشا بانكس ونايومي -يهزم- فريق بري بيلا وأليشا فوكس
دخل فريق نيوداي إلى الحلبة بعد انتهاء النزال بصورة مباشرة وهم يرتدون على رؤسهم ربطة وحيد القرن الخاصة بهم، وطنت بانكس ورفيقاتها أنهم دخلوا للاعتداء عليهم، لكن اكزافيير وودز وبيج إي وكوفي كينجستون قاموا بتقديم ربطة وحيد قرن مماثلة، وبدأ الفريقان بالاحتفال والرقص في الحلبة أمام الجماهير.
انضم جيمي وجاي أوسوز لطاقم المذيعين لمشاهدة المواجهة التالية، وتحدث المصارع بيج إي بعد ذلك وقال إنه سيثبتون للجميع إنهم فريق لا يوصف بالأنانية، وبعد السخرية المعتادة منهم، تحدث اكزافيير وودز عن المواجهة الثلاثية الكبيرة في عرض تي ال سي على لقب الزوجي، والتي تلعب على طريقة السلالم.
وعاد الفريق للسخرية من السلالم وقالوا إنه ليسوا بحاجة لها لأنهم ليسوا هناك لإطفاء الحرائق أو إنقاذ القطط، وقال بيج إنه من غير العدل أن يخسروا لقبهم دون يتم تثبيتهم، وأخذوا يغنون بطريقتهم المعتادة أمام الجماهير التي بادلتهم الهتافات الساخرة.
.
النزال الرابع:
ليس على اللقب
فريق سين كارا والمصارع كاليستو -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي
ساهم هجوم جيمي وجاي أوسوز العنيف على اكزافيير وودز بفوز فريق لوتشا دراجونز بعدما استغل كاليستو تشتيت انتباه كوفي كينجستون، حيث حاول وودز استفزاز جيمي وجاي بآلته الموسيقية لكنه تعرض لضرب مبرح، وفرحت الجماهير كثيرا بما حدث لفريق نيوداي الذي بقي أفراده في الحلبة غاضبين.
أجرت المذيعة رينيه يونج بعد ذلك مقابلة مع المصارع رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن رأيه بما قاله شيمس حول نيته تلقينه درسا في نهاية هذا العرض، وسخر رينز مما قاله خصمه وتساءل إن كان أصبح بروفيسورا في الجامعة، وأكد أنه من سيعلم شيمس معنى أن يكون بطلا سابقا، وستشهد الجماهير من هو الذي سيذهب إلى المدرسة، وتوعد بتلقينه درسا لن ينساه.
استضاف النجم ذا ميز بطلة الديفاز تشارلوت وولدها الأسطوري ريك فلير في برنامجه الحواري “ميز تي في” وطلب من الجمهور الترحيب بهما، لكن حاملة اللقب عاتبت المضيف وقالت إنه لم يقدّمه بالطريقة الصحيحة، وعرّفته أمام الجميع بالمصارع الأسطوري حامل اللقب والرقم القياسي بستة عشر مرة، وأنه الوحيد الذي تم تكريمه في قاعة المشاهير مرتان.
وتحدث ريك فلير في إجابته على سؤال ذا ميز حول فوز ابنته ودعمه لها، وقال إنه يشعر بالفخر كثيرا لوقوفه في زاويتها في تلك المواجهات، وغضبت تشارلوت من سؤال طرحه ذا ميز واتهمته بالهجوم عليها، وقالت إنها تشعر بالأسف من أجل زوجته، ورد المضيف مدافعا عن نفسه ومذكرا بمكانته كممثل كبير وتحدث عن مواجهتها المثيرة للجدل ضد بايج سابقا.
واستمر ذا ميز بالضغط على بطلة الديفاز واستفزازها وقال إنها تغيّرت كثيرا منذ مواجهتها الأخيرة في عرض سيرفايفر سيريز 2015، كما ذكرها بما فعلته بصديقتها بيكي لينش، ونجح ميز باستفزازها لكن ريك فلير ساهم بتهدأتها وذكرها بأنها البطلة، فاجئ المضيف ضيوفه بأن بايج موجودة ودعاها للدخول.
تدخل فلير مجددا وطلب من ابنته ترك الجدال والرد عليها في عرض تي ال سي، لكن بايج أجبرتها على العودة إلى الحلبة بعدما صفعت والدها على وجهه، ونجحت بالهروب بعد مطاردة تشارلوت لها. دخل بعد ذلك المصارع رايباك إلى الحلبة وتم التذكير بما حدث للمصارعة لانا في عرض الرو الماضي أثناء مواجهته لروسيف.
.
النزال الخامس

رايباك -ضد- روسيف
انتهى النزال بالعد على كلا المصارعين خارج الحلبة، عندما ركز المصارع البلغاري روسيف على الانتقام من رايباك بسبب ما حدث لخطيبته لانا في العرض الرو الماضي، وبسبب اصطدامه بها عن غير قصد أثناء المواجهة الحالية، ونفذ روسيف حركة الإخضاع الخاصة به مما أفقد رايباك الوعي، واخذ يتبادل القبلات مع لانا بعد ذلك.
.
النزال السادس

جاك سواجر -يهزم- ستاردست
أجبر المصارع جاك سواجر خصمه على الاستسلام بواسطة حركته الخاصة، لكن بطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو فاجأه بهجوم خاطف بواسطة الكرسي الحديدي فور انتهاء النزال، كما هاجم خصمه في النزال ستاردست، حاول دلريو الاستمرار بالهجوم لكن سواجر كان له بالمرصاد ورد الهجوم بكرسي حديدي آخر، مما أجبره على الهروب، ظهر بعد ذلك المصارع آدم روز من خلال فيديو وقدّم فقرته الساخرة.
تحدث بطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو لمدير أعماله زاب كولتر بلهجة حادة للغاية، محمّلا إياه مسؤولية سخرية الجماهير منه وضحكهم عليه، وأن ما حدث كان بسبب علاقته السابق بجاك سواجر، وأخبره باستغنائه عن خدماته من الآن وصاعدا لأنه لا يريده، رد كولتر طالبا من دلريو التروي وعدم الغضب، لكنه فعل العكس تماما، واخذ يلوّح بضربه بالكرسي إن استمر بالحديث عن خدمته له بالفوز باللقب وطلب منه الانصراف من أمامه قبل أن يبدأ بالضرب.
.
النزال السابع

برون سترومان -يهزم- تومي دريمر
دخل المصارع رومان رينز إلى الحلبة التي امتلأت وأحيطت بالطاولات والسلالم والكراسي الحديدية، وقال إنه ظهر هنا للحصول على الدرس من خصمه شيمس الذي لم يظهر بدوره، وتحدث رينز عن الموقف وقال إن المشهد يذكره باليوم الأول له في عروض WWE مع فريق الدرع ذا شيلد الذي كان في عرض تي ال سي.
وطلب رومان رينز من خصمه الدخول إلى الحلبة مجددا، ووعده باستعادة لقبه في عرض تي ال سي 2015، وقال إنه لن يغادر الحلبة حتى يظهر شيمس ويقوم بتحطيم كل ما تواجد في الصالة من سلالم وكراسي وطاولات، ظهر بطل WWE للوزن الثقيل ووقف عند مدخل الصالة وأخذ يرد على غريمه مؤكدا أنه سيكرر ما حدث في عرض سيرفايفر سيريز.
رد رومان رينز ساخرا من شيمس وقال إنه ينتظر أن يتعلّم الدرس الذي وعده به، وأنه كان يظن بأن الرجال الإيرلنديين يحبون القتال، وسخر بعد ذلك من جبن وخوفه من الاقتراب من الحلبة، لكن شيمس قال إنه البطل وهو من يحدد ما سيحدث، ووعده بأن كل ما يشاهده حوله سيحطم عليه في عرض تي ال سي 2015 الأسبوع القادم.
استمر رومان رينز في محاولات إقناع شيمس بالدخول إلى الحلبة وقام برمي كرسي حديدي خارج الحلبة كي يطمأن شيمس إنه لن يبادر بالهجوم عليه، لكن شيمس أخذ يتذرع بالطاولة الخشبية الموجودة أيضا في الحلبة، وقام رينز بطيّها ورميها خارجها، ودعاه للدخول لكنه طلب من رينز التخلّص من السلّم الحديدي، وقام الأخير بالسخرية منه بعدما أوهمه بمحاولة رميه عليه.
استمر رومان رينز بالسخرية شيمس وبدعوته “يا بني” متسائلا إن كان يرتقي لمستوى فتاة صغيرة، حاول شيمس مباغتة غريمه بعدما أدار ظهره، لكنه كان متيقظا واشتبك معه في الحلبة وحولها وبين الجماهير وصولا إلى المدخل، الذي سيطر به حامل اللقب على رينز الذي سرعان ما استعاد السيطرة بواسطة الكرسي الحديدي كذلك الأمر.
تبادل رومان رينز وشيمس بعد ذلك الضربات القوية عند طاولة المعلقين، وظن الأخير أنه سيطر على خصمه بعدما رماه من فوق الطاولة عند كراسي المذيعين، لكن رينز فاجأه بالعودة وبضربة “سبير” قوية طرحه بها فوق الطاولات الخشبية التي نصبت بشكل مائل بين الحلبة والأرض، وتمكن رومان من الوقوف بينما بقي شيمس طريح الأرض.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث


Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى