قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

أتلتيكو مدريد يصطاد بنفيكا في عقر داره ويخطف صدارة مجموعته بالأبطال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أتلتيكو مدريد يصطاد بنفيكا في عقر داره ويخطف صدارة مجموعته بالأبطال

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 3:29

أتلتيكو مدريد يصطاد بنفيكا في عقر داره ويخطف صدارة مجموعته بالأبطال

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً غالياً، على حساب بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف في عقر داره خلال اللقاء الذي أقيم الثلاثاء على ملعب "النور" بالبرتغال في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال لكرة القدم.
وضمن الفريقان التأهل لدور الستة عشر للبطولة إلا أن أتلتيكو مدريد خطف الصدارة برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن بنفيكا.
سجل ثنائية أتلتيكو اللاعب ساول نيجويز في الدقيقة 33 وأضاف لوسيانو فييتو في الدقيقة 55 ، وأحرز هدف بنفيكا اللاعب ميتروجلو في الدقيقة 74.
بدأ بنفيكا البرتغالي مبكراً رحلة البحث عن الوصول إلى مرمى أتلتيكو مدريد ولكن بإيقاع هادئ والسيطرة في وسط الملعب مع تراجع دفاع للضيوف بتعليمات المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لاحتواء حمى البداية من جانب أصحاب الأرض.
واكتفى أتلتيكو مدريد بعد الربع ساعة الأولى بإرسال كرات عرضية طويلة إلى جريزمان في قلب دفاعات بنفيكا الذي حصل على ضربة ركنية ولم يستغلها ، وأبعد المدافع سافيتش كرة خطيرة من بنفيكا كادت تهدد مرمى أتلتيكو بانقضاض رائع على الكرة.
حالة الهدوء والروتين التكتيكي التي سيطرت على اللقاء كسرها هدف مباغت من أتلتيكو مدريد في الدقيقة 33 عن طريق ساول نيجويز من هجمة منظمة سريعة انتهت بتمريرة عرضية إلى ساول المنطلق من وسط الملعب ليودع الكرة ببراعة في مرمى بنفيكا.
استعاد بنفيكا السيطرة والهجوم بعد هدف أتلتيكو وأبعد حارس الضيوف تمريرات عرضية ولكن دفاع الفريق الإسباني كان متماسكاً ، وكاد جريزمان أن يشكل الخطورة على مرمى بنفيكا بانطلاقة سريعة مرت دون فاعلية لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو.
بنفيكا بدأ الشوط الثاني بتغيير لتنشيط هجومه بنزول ميتروجلو بدلاً من مانويل جانتشينهو ، وبدأ الفريق البرتغالي من جديد تكثيف هجماته واللعب بإيقاع أسرع أمام دفاع أتلتيكو مدريد الحديدي مع محاولة مرتدة من الضيوف.
أتلتيكو أحبط محاولة بنفيكا للعودة للمباراة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق لوسيانو فييتو الذي استلم تمريرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى حولها ببراعة في مرمى الضيوف.
أشرك بنفيكا تغييره الثاني في الدقيقة 61 بالدفع باللاعب راؤول خيمينيز بدلاً من جوناس أوليفيرا بينما دفع أتلتيكو مدريد بالمهاجم فيرناندو توريس على حساب فييتو.
ازداد ضغط بنفيكا الهجومي على مرمى أتلتيكو بحثاً عن هدف العودة للمباراة وحصل ثنائي الفريق الإسباني جودين وساول نيجويز على البطاقة الصفراء ثم أشرك أتلتيكو تغييره الثاني بنزول أوليفير توريس على حساب كاراسكو.
في الدقيقة 74 ، نجح بنفيكا في تسجيل هدفه الأول عن طريق البديل متيروجلو بعد معاناة في اختراق دفاع أتلتيكو حيث تسلم اللاعب الكرة في عمق دفاعات الفريق الإسباني وأودعها بهدوء في المرمى.
بنفيكا ألقى بورقته الأخيرة بغية التعادل بنزول مهدي كارسيلا على حساب ميراليم سوليماني في الدقيقة 76 ، وتزداد المباراة إثارة في الدقائق العشر الأخيرة وسط هجوم متواصل من أصحاب الأرض وأهدر كارسيلا فرصة قريبة في الدقيقة 84.
دفاع أتلتيكو عاد لتماسكه الشديد مع تغيير ثالث في اللحظات الأخيرة بمشاركة خوسيه ماريا فارجاس على حساب جريزمان في الدقيقة 90+1 لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو المستحق.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى