بالصور.. ريال مدريد يمطر شباك مالمو بثمانية أهداف في ليلة رونالدو

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09122015

مُساهمة 

بالصور.. ريال مدريد يمطر شباك مالمو بثمانية أهداف في ليلة رونالدو




بالصور.. ريال مدريد يمطر شباك مالمو بثمانية أهداف في ليلة رونالدو

حقق ريال مدريد الاسباني فوزا ساحقا، على ضيفه مالمو السويدي بثمانية اهداف نظيفة الثلاثاء على ملعب )سانتياغو بيرنابيو( ، في الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
وقاد صاوخ ماديرا"رونالدو" فريقه لهذا الفوز الساحق مسجلا نصف اهداف فريقه الثمانية في الدقائق )39 و47 و50 و58( بينما سجل الفرنسي بنزيمة ثلاثية "هاتريك" في الدقائق )12 و24 و74( بينما سجل الكرواتي كوفاسيتش هدفا في الدقيقة )70(.
ورفع ريال مدريد رصيده الى )15 نقطة( محتلا المركز الاول بفارق 3 نقاط عن سان جيرمان الفرنسي والذي فاز بدوره على شاختار في اطار نفس المجموعة.
نجح الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تحطيم الرقم القياسي الذي حققه عام 2013-2014 بتسجيله 9 اهداف في الادوار التمهيدية )مرحلة المجموعات( رفقة لاعب شاختار الاوكراني لويز ادريانو، عندما سجل رباعية "سوبر هاتريك" في شباك مالمو ليرفع رصيده الى 11 هدف في التشامبيونز ليج ويبتعد بفارق 6 اهداف عن اقرب منافسيه الاوروجوياني سواريز والالماني مولر وليفاندوفسكي وارتيم ولكل منهم 5 اهداف.
وسجل كريستيانو رونالدو ،الذي حطم رقمه الشخصي )9 اهداف في دور المجموعات( 11 هدفا مع النادي الملكي في دور المجموعات لمسابقة التشامبيونز ليغ هذا الموسم )5 اهداف ضد شاختار "ذهابا وايابا" وهدفين امام مالمو ذهابا و4 ايابا(.
لعب الاسباني رافائيل بينيتيز، مدرب ريال مدريد، بطريقة )4-3-3( معتمدا على الثلاثي الهجومي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والكولومبي جيمس رودريجيز، مع مساندة من ثلاثي الوسط الكرواتي كوفاسيتش والاسباني ايسكو والبرازيلي كاسيميروانطلاقات البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا من الجانب الايسر.
في المقابل لعب النرويجي أوجه هاريدي، مدرب مالمو، بطريقة )4-4-2( معتمدا على الصربي نيكولا دوجورجيتش والنرويجي جو انجي برجيت مع مساندة من ليويسكس والغاني انيوس أدو وتوبياس سانا.
جاءت المباراة من جانب واحد حيث تسيد ريال مدريد اللقاء مبكرا عبر انتشار لاعبيه واستحواذهم على الكرة وتألق ايسكو ودانيلو وكاسيميرو في الوسط ورونالدو وبنزيمة في الهجوم، في المقابل لم يشكل الضيوف أي خطورة على مرمى فرانسيسكو كيكو كاسيا، حارس مرمى ريال مدريد، باستثناء تسديدة واحدة تصدى لها كاسيا ببراعة.
هدد بنزيمة مرمى الضيوف مبكرا عبر تسديدة قوية أمسكها يوهان ويلاند، حارس مالمو، بثبات )2(، ومرت رأسية رونالدو فوق العارضة السويدية )11(.
ترجم أصحاب الأرض أفضليتهم الهجومية بهدف التقدم عبر نجمه الفرنسي كريم بنزيمة الذي استغل كرة مرتدة من البروفي يوشيمار يوتون، مدافع مالمو ،بعد تسديدة قوية من ايسكو، ليسددها بنزيمة قوية على يسار السويدي المخضرم يوهان ويلاند في الدقيقة )12(.
واهدر كريستيانو رونالدو هدفا محققا في الدقيقة )17( بعد ان مرت تسديدته بجوار القائم ، بينما طالب ايسكو بركلة جزاء بعد اعاقته داخل المنطقة الا ان حكم اللقاء الايطالي طالب باستئناف اللعب
وفي الدقيقة )24( تمكن بنزيمة من احراز الهدف الثاني له في اللقاء والثاني لفريقه برأسية قوية مرت على يمين حارس مالمو بعد عرضية رائعة من كريستيانو رونالدو من الجانب الايمن.
وفي الدقيقة )39( سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للنادي الملكي من تسديدة صاروخية من كرة ثابتة مرت على يسار يوهان ويلاند، حارس الفريق الضيف، وهو أول أهداف كريستيانو رونالدو من كرة ثابتة بعد 60 تسديدة مهدرة من كرات ثابتة في لقاءات سابقة.
وفي الشوط الثاني ، تمكن رونالدو من اضافة الهدف الرابع لريال مدريد والثاني له مستغلا تسديدة زميله دانيلو وحولها رونالدو بقدمه في شباك الفريق الضيف في الدقيقة )47(.
وكانت تسديدة المونتينيجري فلاديمير روديتش ، هي اخطر فرصة للضيوف الا ان كاسيا ،حارس ريال مدريد، انقذ الكرة ببراعة )48(، قبل ان يتمكن كريستيانو رونالدو من اضافة الهدف الخامس لفريقه والثالث له مستغلا تمريرة دانيلو ليتابعها صاروخ ماديرا بقدمه لتخدع الحارس السويدي في طريقها لهز شباكه في الدقيقة )50(.
ورغم اهتزاز شباك حارس مالمو 5 مرات سابقة الا ان يوهان ويلاند تمكن من انقاذ مرماه من هدف محقق امام تسديدة دانيلو )55( قبل ان يهدر بنزيمة هدف محقق بتسديدة بجوار القائم )56(.
وفي الدقيقة )59( تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف السادس لفريقه والرابع له "سوبر هاتريك" مستغلا تمريرة بالكعب من بنزيمة لايسكو الذي مررها لرونالدو لم يجد الاخير صعوبة في ايداعها المرمى، وهو الهدف الحادي عشر لصاروخ ماديرا في 7 مباريات.
وفي الدقيقة )70( أضاف الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الهدف السابع لأصحاب الأرض مستغلا كرة عرضية من البديل خيسي قبل ان يتمكن الفرنسي بنزيمة من اختتام مهرجان التهديف بهدف ثامن لفريقه وثالث له "هاتريك" مستغلا تمريرة سحرية من زميله ايسكو سددها بنزيمة صاروخية في شباك مالمو.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى