تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. المناظر هي ذاتها والصور نفس المشاهد..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. المناظر هي ذاتها والصور نفس المشاهد..!!





كرات عكسية
محمد كامل سعيد
.. المناظر هي ذاتها والصور نفس المشاهد..!!



# وكما يحدث في كل عام ها نحن نستعد مع الجميع لمتابعة ذات حلقات السيناريو الذي حفظناه عن ظهر قلب وادمنا متابعة حلقاته المملة في مثل هذه الايام من كل عام وتحديدا قبل بداية الموسم التنافسي الجديد..
# حزم الجميع حقائبهم وغادروا محطة التسجيلات التي اتفق اصحاب المصالح جميعهم على انها انتهت بنجاح باهر وانتصارات كاسحة نمثلت في التعاقد مع مجموعة من النجوم الخارقة نادرة الوجود..
# نعم.. انتهت مرحلة من مراحل السمسرة وبدات مرحلة ثانية علاقتها مباشرة بببع المزيد من الوهم لعشاق الكرة الذين لا يعرفون التعامل الا مع من يدغدغ عاطفتهم ويعزف لهم على الوتر الحساس..
# النظر الى الخلف ممنوع في عرف قادة الادارة حتى ولو كان من اجل استخلاص الدروس والعبر والاستفادة من السلبيات وتصحيح الاخطاء لاجل مستقبل اكثر اشراقا يقربنا من تحقيق الامال والوصول الى الغايات المنشودة..
# .. وطالما ان التسجيلات )مية مية( – او كما يقول منلوج الفحيحيل – فان الجميع سيتحول لا شعوريا الى الحديث عن الاعداد والمعسكر الخارجي والتجارب المنتظر اقامتها لطرفي القمة..
# وفي اتجاه المصالح الخاصة فان كل صحيفة ستبدا في الترتيب لتسفير مندوبها في رحلات الى دول الخليج لاجل الراحة والاستجمام والسياحة وممارسة الكذب عبر تغطية تدريبات المعسكر المرتقب للمريخ والهلال..
# واستنادا على تفاصيل المسلسل الذي تابعنا حلقاته في السنوات الماضية فاننا سنترقب متابعة ذات السيناريو الممل والمتمثل في اداء الفريقبن لمباريات اعداد ضعيفة امام اندية متواضعة لا مكان لها على الخارطة الكروية..
# الحقيقة اننا صرنا نتوقع ونترقب متابعة ذات خيبات الماضي التي سبق وان مرت من هذا الطريق والمرتبط بالمعسكرات الفاشلة والتجارب الباهتة والصرف الخرافي الذي يتكرر بصورة كربونية في كل عام..
# سيترك المطبلاتية كل السلبيات التي صاحبت فترة التنقلات الشتوية الاخيرة ويتحول الجميع لمرحلة بيع الافتراء للمتابعين عبر فترة الاعداد التي لن تخرج عن اطار ذات الهطل والهبل..
# وتمضي الساقية وينتقل الجميع لمرحلة ما قبل بداية الموسم التنافسي والتي لا تبتعد كثيرا عن دائرة الغزل الاشتر المسنود بعبارات التعصب وممارسة الغزل الاشتر في هذا النجم وذاك العبقري..
# تخريمة اولى: انتهت التسجيلات الشتوية وستدخل الاندية بما فيها المريخ والهلال مرحلة الاعداد التي لا نستبعد ان تكون كاذبة.. وعليه لن نتوقع اي جديد في الموسم المرتقب..
# تخريمة ثانية: ورغم اقتراب موعد بداية الاعداد للموسم الجديد الا ان الاسرة المريخية تتجاهل عن عمد الحديث عن موعد عودة الهارب المتمرد تراوري..
# تخريمة ثالثة: ستبدا فترة الاعداد بالنسبة لجميع الفرق منتصف ديسمبر الجاري.. والمناظر هي ذاتها والصور نفس المشاهد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى