يوفنتوس يسعى لمواصلة صحوته أمام فيورنتينا في الكالتشيو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11122015

مُساهمة 

يوفنتوس يسعى لمواصلة صحوته أمام فيورنتينا في الكالتشيوn




يوفنتوس يسعى لمواصلة صحوته أمام فيورنتينا في الكالتشيو

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى الاستمرار في صحوته بعد البداية المخيبة التي شهدتها انطلاقته مع بداية الموسم الحالي، عندما يستضيف منافسه فيورنتينا الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ 16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وقفز يوفنتوس إلى المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة الإيطالية بعد أن حقق الفوز في خمس مباريات متتالية ليضيف المزيد من الإثارة والأهمية على مباراته مع فيورنتينا صاحب المركز الثاني، فيما يصطدم نابولي صاحب المركز الثالث بروما صاحب المركز الرابع في مواجهة نارية.
ومن المحتمل أن تكون الهزيمة التي تجرعها يوفنتوس بهدف نظيف خارج الديار أمام اشبيلية في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الحالي، قد أدت إلى تراجع ثقة لاعبي يوفنتوس في أنفسهم قليلا رغم عبورهم إلى الدور الثاني من البطولة الأوروبية، وهو ما قد يدفعهم لتقديم جهد مضاعف في الدوري الإيطالي.
وقال لاعب وسط ميدان يوفنتوس باول بوغبا: "الآن سوف نصب تركيزنا على مواجهتنا أمام فيورنتينا .. إنهم يلعبون بشكل جيد هذا العام والفوز عليهم سيكون نتيجة مهمة للغاية بالنسبة لنا".
وأضاف: "نحن لم نبدأ بشكل جيد هذا الموسم ولكننا نحاول الصعود، هل أعتقد أنه بإمكاننا الفوز بهذه البطولة؟ .. بالطبع أعتقد هذا.. هناك تعبير فرنسي يقول )الموسيقيون يتقاضون الأموال عند نهاية الرقصة( ولهذا سننتظر حتى نهاية الموسم لنرى إلى أي حد سينتهي بنا المطاف".
ويحتل فيورنتينا المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر انتر ميلان الذي يحل ضيفا على أودينيزي غدا السبت.
ويعيش نادي فيورنتينا أفضل موسم له خلال الأعوام الأخيرة تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد باولو سوزا.
وقال سوزا الذي توج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس عام 1996: "المباراة أمام يوفنتوس ستكون مباراة مهمة بالنسبة لنا وللجماهير أيضا".
وتابع: "نحن نرغب في منافسة الفرق التي اعتادت الفوز، نرغب في التمتع بالثبات في المستوى في كل مرة نلعب فيها، من المهم أن نظهر قوتنا الحقيقية".
ومن المتوقع أن تشهد مدينة نابولي مباراة أخرى من العيار الثقيل عندما يحل روما ضيفا على فريق المدينة "نابولي"، حيث يسعى الفريقان إلى التعافي مرة أخرى بعد ظهورهما الباهت الأسبوع المنصرم عندما تعادل روما مع تورنتو وخسر نابولي أمام بولونيا.
ويفتتح فريقا جنوه وبولونيا منافسات الأسبوع الـ 16 من الدوري الإيطالي غدا السبت، وهو اليوم الذي سيشهد أيضا مواجهة باليرمو أمام فروزينوني ثم مباراة ساسولو أمام ضيفه تورنتو.
وتستكمل المرحلة الحالية من الدوري الإيطالي منافساتها بمواجهات كييفو فيرونا أمام أتلانتا وامبولي أمام كاربي وميلان أمام فيرونا يوم الأحد، قبل أن تختتم فاعليتها بمباراة لاتسيو أمام سامبدوريا الاثنين المقبل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى