رونالدو يلعب مصابا مع ريال مدريد منذ 3 اشهر!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11122015

مُساهمة 

رونالدو يلعب مصابا مع ريال مدريد منذ 3 اشهر!n




رونالدو يلعب مصابا مع ريال مدريد منذ 3 اشهر!

فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مفاجأة بتأكيدها أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، خاض مباريات النادي الملكي متأثراً بآلام إصابة قديمة تعرض لها في الركبة.
وأشارت "ماركا"، إلى أن رونالدو شكا خلال فترة الإعداد من آلام في أحد أوتار الركبة، وهي الإصابة التي داهمته خلال موسم 2014/2013، وكانت سبباً في تراجع مستواه مع منتخب البرتغال في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.
وأضافت أن النجم البرتغالي تشاور مع أعضاء الجهاز الطبي لريال مدريد مطلع الموسم الحالي، واتفقوا على وضع برنامج تأهيلي له بخوض تدريبات بدنية إضافية في صالة اللياقة البدنية الخاصة به في منزله.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الدون خاض مباريات ريال مدريد مصاباً على مدار الشهور الثلاثة الأخيرة، وهو ما كان السبب في تواضع مستواه في بعض المباريات، وافتقاده لسرعته المعهودة.
وأشارت إلى أن احتفال اللاعب بثلاثيته في مرمى مالمو السويدي بدوري الأبطال، لم تكن فرحة بأهدافه في شباك هذا المنافس المتواضع، بل لإحساسه من أنه تخلص من هذه الإصابة اللعينة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى