تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المحكمة الرياضية الاسبانية ترفض استئناف ريال مدريد بشأن مشاركة تشيرتشيف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11122015

مُساهمة 

المحكمة الرياضية الاسبانية ترفض استئناف ريال مدريد بشأن مشاركة تشيرتشيفn




المحكمة الرياضية الاسبانية ترفض استئناف ريال مدريد بشأن مشاركة تشيرتشيف

قررت المحكمة الرياضية الاسبانية )TAD( رفض طلب بتعليق العقوبة ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، وبذلك فإن النادي الملكي لن يتمكن من خوض مباراة الاياب امام قادش في كأس الملك الاربعاء المقبل.
وكان النادي الملكي قد عوقب الاسبوع الماضي من طرف قاض المحكمة بالاستبعاد من كأس الملك، وبعد ان رفضت لجنة الاستئناف امس الخميس فقد جاء الدور على المحكمة الرياضية الاسبانية الجمعة لرفض طلب ريال مدريد.
وقالت اللجنة عقب اجتماع اليوم الجمعة انه ليس لديها أي أسس لإيقاف قرار الاتحاد باستبعاد ريال من البطولة وأنها بحاجة لمزيد من الوقت لاتخاذ القرار النهائي بشأن الالتماس.
وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب في استاد برنابيو التابع لريال يوم الأربعاء المقبل.
وتجتمع لجنة الانضباط الرياضي التابعة للحكومة الاسبانية يوم الجمعة من كل أسبوع عادة وقال متحدث باسم اللجنة انه لم يتضح بعد ما إذا كان سيتم تقديم موعد الجلسة المقبلة في محاولة للوصول لقرار قبل يوم الأربعاء.وتجدر الاشارة ان ريال مدريد قد يتجه الآن نحو محكمة التحكيم الرياضيةالدولية)CAS(، حيث لا زال قادة النادي يتشبتون بعدم تلقيهم بلاغ من الاتحاد الاسباني بشأن ايقاف اللاعب دينيس تشيرتشيف.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى